الخبر من عمق المحيط

المهرة.. الدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام تنظم دورة تدريبية حول "المهارات الإعلامية الحديثة"

المهرة.. الدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام تنظم دورة تدريبية حول "المهارات الإعلامية الحديثة"
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 17 ديسمبر, 2023 - 09:10 مساءً

نظمت الدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام دورة تدريبية لأكثر من ثلاثين ناشط وناشطة، حول المهارات الإعلامية الحدثية، برعاية الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة. 

 

وأثناء تدشين الدورة التي ستستمر لمدة أربعة أيام، قال رئيس الدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام علي مبارك محامد إن الدورة تأتي اليوم ضمن الاهتمام بمنتسبي لجنة الاعتصام السلمي والناشطين في ظل اهتمام كبير من قبل رئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي و الدائرة الإعلامية، لما تتطلبه المرحلة لمواصلة النضال والدفاع عن السيادة الوطنية وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية.

 

وأضاف بن محامد أن قيادة الاعتصام اليوم تدرك أهمية الاعلام مع المتغيرات الدولية الجديدة وكيف تؤدي وسائل الإعلام بشتى أنواعها دورًا كبيرًا في تشكيل الوعي المجتمعي. 

 

وأوضح بن محامد أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت اليوم تؤدي دورًا رئيسًا في بناء الوعي وصارت ركنًا أساسيًّا للتواصل اليومي واستقبال المعلومات بالنسبة لكثير من الأشخاص .

 

وأكد بن محامد أننا في المهرة اصحاب قضية وأصبح جميع الناشطين والاعلامين في اليمن يتحدث معنا كيف نجحنا في تجنيب محافظتنا الويلات والصراعات والتدخلات الخارجية. 

 

وشدد بن محامد على المتدربين الاستفادة من هذه الدورة القيمة حول المهارات الإعلامية الحديثة والخروج بحصيلة مفيدة تنعكس على واقعنا العملي وكيف نتعامل مع المتغيرات الجديدة. 

 

من جانبه، شدد رئيس الدائرة الأمنية في لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة مسلم رعفيت على أهمية الاعلام ودوره الفعال في المجتمعات ودفع الشائعات التي تطرح على وسائل الإعلام الغرض منها التروج للإحتلال البلاد ونهب مقدراته.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات