الخبر من عمق المحيط

المهرة.. مهرجان حاشد لاعتصام سيحوت والمسيلة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

المهرة.. مهرجان حاشد لاعتصام سيحوت والمسيلة تضامنا مع الشعب الفلسطيني
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 08 ديسمبر, 2023 - 11:47 مساءً

نظمت لجنة الاعتصام السلمي بمديريتي سيحوت والمسيلة عصر الجمعة، مهرجان حاشد تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له سكان قطاع قطاع غزة من حرب إبادة جماعية، من قبل الاحتلال الصهيوني، منذ شهرين. 

 

وفي المهرجان الذي شارك فيه قيادات لجنة الاعتصام في المحافظة واعضاء السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة والشيوخ والاعيان وعقال الحارات، هتفت الجماهير الحاشدة التي حملت الأعلام الفلسطينية لصمود أبناء غزة أمام قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم.

 

وفي المهرجان الحاشد رحب سالم سعد غتوري الزويدي بجميع الأحرار داعيا إلى توحيد الصفوف من أجل تحرير كل شبر من تراب المهرة الطاهر من الاحتلال وطرد المحتل (القوات السعودية) من مطار الغيضة الذي حرم أبناء المهرة من خدماته.

 

وحيا الشيخ سالم سعد الزويدي جميع الحشود المناضلين لالتفافهم وتضامنهم مع غزة والشعب الفلسطيني الذي يمارس الاحتلال الصهيوني ضدهم شتى صور الإبادة الجماعية.

 

من جانبه، نقل مسلم رعفيت في كلمة نيابة عن رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة تحيات المناضل الشيخ علي سالم الحريزي لجميع الحشود داعيًا إلى رحيل القوات الأجنبية من أرض المهرة.

 

وقال رعفيت: لن نستطيع تحرير غزة وفلسطين إلا بعد تحرير أنفسنا من الاحتلال الغاشم على أرضنا.

 

وهنأ رعفيت الشعب اليمني والمهري بمناسبة الأعياد الوطنية متمنيا أن تعود والشعب اليمني والمهري ينعم بأستقلاله من الاحتلال وتكون غزة حرة أبية طاهرة من براثن الاحتلال الصهيوني.

 

في السياق، أشاد رئيس لجنة الارشاد والتوجية بلجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة سميح الوضاحي، ووقوفها مع غزة والشعب الفلسطيني داعيا الاحتلال الصهيوني والأمريكي إلى وقف المجازر بحق الشعب الفلسطيني.

 

وفي ختام الفعالية الحاشدة كان للشاعر سلوم حميد نبهون قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور، كما كان للتراث المهري له حضور واسع في الفعالية التضامنية. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات