الخبر من عمق المحيط

محافظ المهرة يبحث مع ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع أبرز الاحتياجات عقب الإعصار

محافظ المهرة يبحث مع ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع أبرز الاحتياجات عقب الإعصار
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 27 نوفمبر, 2023 - 08:40 مساءً

بحث محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الاثنين، مع ممثل منظمة الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) في المحافظات الشرقية المهندس أحمد عبيد الميسري، أبرز الاحتياجات، خصوصًا بعد الإعصار تيج. 

 

ووفق المركز الإعلامي بالمهرة، استعرض اللقاء، أبرز احتياجات المحافظة ذات الأولوية في مختلف المجالات التي تتطلب تدخل مكتب الـ UNOPS من أجل تنفيذها خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد تعرض المحافظة لإعصار تيج في شهر أكتوبر المنصرم والذي أحدث دمارا كبيرا في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة والآلاف من النازحين، على أن تُعقد لقاءات أخرى مع المكاتب الحكومية المعنية. 

 

واستعرض المحافظ جانب من الأضرار والخسائر الناجمة عن إعصار تيج والتي تستدعي تدخل عاجل من قبل الحكومة وكافة المنظمات الدولية الداعمة لإسناد جهود وخطط السلطة المحلية في التعافي من الكارثة، مؤكدا استعداده تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يمكن منظمة الـ UNOPS من تنفيذ مشاريعها وتدخلاتها واستمرارية عملها. 

 

وثمن المحافظ "بن ياسر" جهود منظمة الـ UNOPS واهتمامها بمحافظة المهرة من خلال ما قدمته من مشاريع في قطاعات الطاقة والصحة وغيرها وما تعتزم تنفيذه من مشاريع وتدخلات جديدة، معبرا عن تطلعه للمزيد من المشاريع في مختلف القطاعات التي فيها المنظمة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات