الخبر من عمق المحيط

حلف قبائل حضرموت يدين منع قوة عسكرية وأمنية إقامة لقاء شبابي تشاوري.. حمّل المحافظ المسؤولية

حلف قبائل حضرموت يدين منع قوة عسكرية وأمنية إقامة لقاء شبابي تشاوري.. حمّل المحافظ المسؤولية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 08 نوفمبر, 2023 - 05:37 مساءً

أدان حلف قبائل حضرموت، إقدام قوة عسكرية وأمنية على منع إقامة لقاء شبابي تشاوري واعتقال أحد الشباب، صباح اليوم الأربعاء، في المكلا. 

 

وقال الحلف في بيان نشره على صفحته بالفيسبوك: إنه "يدين ويستنكر ما أقدمت عليه مجموعة من الأطقم المسلحة، تابعة لمعسكر الربوة وقوات من الأمن العام، بمنع إقامة لقاء تشاوري شبابي سلمي، المقرر صباح اليوم الأربعاء في قاعة الأندلس بالمكلا، بقوة السلاح وبطريقة عنجيهة".

 

وأضاف أن هذه" بادرة خطيرة تضاف إلى سابقاتها وتنذر بعواقب وخيمة، وخاصة عندما تصل إلى قمع الحريات والاعتقالات، ومنها اعتقال الشاب بدر بن ناصر المشجري".

 

وطالب حلف قبائل حضرموت بالإفراج على الشاب المشحري فورا. مؤكدًا أنه سبق أن حذّر ونبّه من هذه الممارسات الخاطئة مرارًا وتكرارًا. 

 

وحمل حلف القبائل محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية مسؤولية ذلك، وضمان حق المواطنين في التعبير عن الرأي وإقامة الفعاليات والكف عن سياسة القمع وتكميم الأفواه.


- صور :
حلف قبائل حضرموت يدين منع قوة عسكرية وأمنية إقامة لقاء شبابي تشاوري.. حمّل المحافظ المسؤولية حلف قبائل حضرموت يدين منع قوة عسكرية وأمنية إقامة لقاء شبابي تشاوري.. حمّل المحافظ المسؤولية

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات