الخبر من عمق المحيط

المحافظ بن ياسر يشيد بمواقف سلطة وأبناء حضرموت تجاه المتضررين من الإعصار في المهرة

المحافظ بن ياسر يشيد بمواقف سلطة وأبناء حضرموت تجاه المتضررين من الإعصار في المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 08 نوفمبر, 2023 - 05:05 مساءً

أشاد محافظ محافظة حضرموت محمد علي ياسر، بالمواقف الأخوية الصادقة التي جسدتها محافظة حضرموت، سلطة ومواطنين، تجاه إخوانهم في المهرة، ومساندتهم خلال العاصفة المدارية "تيج" التي ضربت المحافظة الشهر المنصرم وأحدثت أضرار ودمارًا كبيرين في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

 

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء بالفريق الفني التابع لمؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت برئاسة المهندس صبري عوض الدقيل، مدير ادارة التوزيع بالمؤسسة. 

 

وأكد المحافظ بن ياسر أن المهرة وأبناءها يحتفظون لحضرموت بالكثير من المواقف المشرفة امتدادا لعلاقات التعاون المشترك ووشائج القربى والروابط الاجتماعية التي تربط بين المهرة وحضرموت. 

 

وثمن "بن ياسر" الجهود التي بذلها الفريق خلال الأيام الماضية في إصلاح جانب من الأعطال والأضرار التي طالت شبكة الكهرباء بمديرية حصوين الأكثر تضرراً من الإعصار وكذلك مديرية قشن.

 

وأشار إلى أن هذه الجهود والتدخل من قبل مؤسسة كهرباء حضرموت محل تقدير لدى السلطة المحلية.

 

وعبر المحافظ "بن ياسر" عن شكره وامتنانه لجهود السلطة المحلية بحضرموت، المسانِدة من خلال إرسال قافلة إغاثية من 32 شاحنة محملة بمواد غذائية وإيوائية وعلاجية، ولتدخلات الفرق الفنية التابعة لمؤسستي الكهرباء والاتصالات وبرنامج محور الملاريا للتدخل في الجانب الوقائي، تلبية لنداء الواجب إلى جانب المتضررين.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات