الخبر من عمق المحيط

المهرة.. الإصلاح يدعو المنظمات والتجار لمساعدة الأسر المتضررة من إعصار "تيج"

المهرة.. الإصلاح يدعو المنظمات والتجار لمساعدة الأسر المتضررة من إعصار "تيج"
سقطرى بوست -  متابعات الجمعة, 03 نوفمبر, 2023 - 10:04 مساءً

دعا التجمع اليمني للإصلاح في محافظة المهرة، المنظمات الدولية والمحلية والتجار في المحافظة إلى تقديم العون والمساعدة للأسرة المتضررة وإعادة تأهيل المنازل التي تدمرت نتيجة الفيضانات جراء إعصار تيج.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المكتب التنفيذي للحزب بمحافظة المهرة، الخميس، لمناقشة جملة من القضايا المحلية، وما خلفه إعصار تيج من أضرار في الممتلكات العامة والخاصة. 

 

وأشاد إصلاح المهرة، في بلاغ صحفي في ختام اجتماعه، بالدور الذي قام به رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وحضوره منذ اللحظات الأولى للوقوف أمام تداعيات الاعصار، كما طالبه بحشد الدعم والتمويل لإعادة تأهيل ما دمره الاعصار.

 

وثمن اصلاح المهرة الدور الإيجابي الذي قامت به السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة محمد علي ياسر، وإلى جانبها منظمات المجتمع المدني والأشقاء في سلطنة عمان والسعودية، من خلال مساعدة المتضررين من أبناء المحافظة.

 

ودعا المنظمات الدولية والمحلية والتجار في محافظة المهرة إلى تقديم العون والمساعدة للأسرة المتضررة وإعادة تأهيل المنازل التي تدمرت نتيجة الفيضانات.

 

وطالب بإعادة تقييم الاضرار خاصة في البنية التحتية والعمل على تلافي القصور التي رافقت تنفيذ تلك المشاريع وجعلتها عرضة لذلك التدمير.

 

وحيا إصلاح المهرة الصمود الأسطوري للمقاومة الفلسطينية، داعيا للتضامن والوقوف مع أهالي غرة الذين يتعرضون لإبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، كما طالب الدول العربية والإسلامية للقيام بمسؤولياتها تجاه القضية الفلسطينية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات