الخبر من عمق المحيط

على متن 20 قاطرة.. تدشين استلام المساعدات العمانية للمتضررين من إعصار "تيج" بالمهرة

على متن 20 قاطرة.. تدشين استلام المساعدات العمانية للمتضررين من إعصار "تيج" بالمهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 03 نوفمبر, 2023 - 07:51 مساءً

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، استلام المساعدات المقدمة من سلطنة عُمان للمتضررين من الإعصار المداري " تيج".

 

وفي حفل التدشين، أوضح الأمين العام بن نيمر أن هذه المساعدات الايوائية التي تأتي بتوجيهات من صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، ستخفف معاناة المتضررين من أبناء مديريتي الغيضة وحصوين جراء الأضرار التي خلفها إعصار تيج.

 

وأشاد بن نيمر بجهود الشقيقة سلطنة عُمان حكومةً وشعباً في جميع المراحل والصعوبات التي تواجه أبناء محافظة المهرة.

 

وذكر نيمر أن سلطنة عمان الشقيقة دائماً سباقة لنجدة اشقائهم في المهرة، مشيرا إلى أنهم في السلطة المحلية يوجهون السلطات المحلية بالمديريات والجهات ذات الاختصاص بإيصال المساعدات الايوائية إلى كافة المستفيدين.

 

بدوره، أشار رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية الشيخ محمد بن حمود الذهلي، أن المساعدات الايوائية تتكون من عشرين قاطرة منها ثمان قواطر للمتضررين في مديرية الغيضة والمتبقية لأبناء مديرية حصوين المتضررين من الإعصار. 


- صور :
على متن 20 قاطرة.. تدشين استلام المساعدات العمانية للمتضررين من إعصار "تيج" بالمهرة على متن 20 قاطرة.. تدشين استلام المساعدات العمانية للمتضررين من إعصار "تيج" بالمهرة على متن 20 قاطرة.. تدشين استلام المساعدات العمانية للمتضررين من إعصار "تيج" بالمهرة على متن 20 قاطرة.. تدشين استلام المساعدات العمانية للمتضررين من إعصار "تيج" بالمهرة

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات