الخبر من عمق المحيط

جماعة الحوثي تعلن إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيّرة على أهداف في الأراضي المحتلة

جماعة الحوثي تعلن إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيّرة على أهداف في الأراضي المحتلة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 01 نوفمبر, 2023 - 11:35 مساءً

أعلنت جماعة الحوثي في وقت متأخر مساء اليوم الأربعاء، إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.
 
وقال الناطق العسكري للحوثيين،يحيى سريع، إن جماعته أطلقت دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة.
 
وأضاف أن الطائرات المسيرة وصلت إلى أهدافها بفضل الله.
 
وأشار إلى أن جماعته مستمرة في تنفيذ عملياتها العسكرية دعماً ونصرةً لمظلومية الشعب الفلسطيني واستجابة لنداءات ومطالب الشعب اليمني وكافة شعوب الأمة وحتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على إخواننا في غزة الصامدة.
 
وكانت جماعة الحوثي أعلنت أمس الثلاثاء، إطلاق عدد من الصواريخ المجنحة والمسيرات على أهداف إسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، متوعدة بالمزيد من الهجمات ضد الاحتلال، وبثت الجماعة مشاهد إطلاقها ظهر اليوم الأربعاء.
 
وصباح الثلاثاء، أعلن الاحتلال عن اعتراضه مسيرتين، استهدفتا "إيلات"، بعد اختراقهما الأجواء شمال فلسطين المحتلة.

 

وجرى اعتراض الأولى فوق البحر، بعد انطلاق صافرات الإنذار، فيما جرى اعتراض الثانية فوق "إيلات"، دون أن تسمع أصوات صفارات الإنذار.

 
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، عن الناطق باسم قوات الاحتلال، أن سلاح الجو أحبط تهديداً جوياً في منطقة البحر الأحمر.
 
كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنه جرى اعتراض صاروخ أرض - أرض أطلق باتجاه "إسرائيل" من منطقة البحر الأحمر بواسطة نظام الدفاع بعيد المدى "حيتس". 
 
وأضافت الوسائل الإعلامية الإسرائيلية، أنه إضافة إلى صاروخ أرض - أرض، أطلق "الحوثيون" أيضاً صاروخين جوالين، حيث تم إسقاطهما بواسطة طائرات سلاح الجو. 
 
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصدر أمني، أن المؤسسة الأمنية ستدرس الردود ضد "الحوثيين" أيضاً.
 
وفي وقت سابق اليوم الأربعاء، أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، نشر زوارق صواريخ في البحر الأحمر، عقب الهجمات الحوثيية صوب الأراضي المحتلة في فلسطين.
 
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إنه نشر زوارق صواريخ في البحر الأحمر يوم الأربعاء في إطار التعزيزات، وذلك في أعقاب هجمات بصواريخ طويلة المدى وطائرات مسيرة أعلن الحوثيون في اليمن مسؤوليتهم عنها.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات