الخبر من عمق المحيط

اليمن.. تظاهرات ليلية غاضبة في عدة مدن تنديدا بجريمة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي بغزة

اليمن.. تظاهرات ليلية غاضبة في عدة مدن تنديدا بجريمة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي بغزة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 18 أكتوبر, 2023 - 03:41 صباحاً

شهدت عدة مدن يمنية، احتجاجات ليلية غاضبة، تنديدًا بالمجزرة الاسرائيلية في المستشفى الأهلي في غزة، واستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها قوات الاحتلال.

 

وبحسب مصادر محلية وإعلامية، شهدت العاصمة صنعاء وتعز ومأرب وأب، تظاهرات ليلية تضامنية مع غزة، عقب استشهاد أكثر من 500 مدني معظمهم من الأطفال والنساء، بقصف إسرائيل مستشفى الأهلى المعمداني في غزة المحاصرة بفلسطين.

 

وجاب المتظاهرون عددا من شوارع المدن المذكورة آنفًا، حاملين الأعلام الوطنية والفلسطينية، ومرددين هتافات غاضبة من جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأدان المتظاهرون خذلان القادة العرب وصمت المجتمع الدولي على جرائم الإبادة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق سكان غزة الفلسطينية.


- صور :
اليمن.. تظاهرات ليلية غاضبة في عدة مدن تنديدا بجريمة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي بغزة اليمن.. تظاهرات ليلية غاضبة في عدة مدن تنديدا بجريمة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي بغزة اليمن.. تظاهرات ليلية غاضبة في عدة مدن تنديدا بجريمة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي بغزة اليمن.. تظاهرات ليلية غاضبة في عدة مدن تنديدا بجريمة القصف الإسرائيلي للمستشفى الأهلي بغزة

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات