الخبر من عمق المحيط

محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية

محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 14 أكتوبر, 2023 - 05:14 مساءً

شهدت مدينة تعز، صباح اليوم السبت، عرضًا عسكريًا مهيبا نفذته وحدات رمزية من الوحدات العسكرية والأمنية التابعة لمحور المحافظة، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية، وتزامنًا مع احتفالات الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

 

وخلال العرض، قال رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي إن "ذكرى أكتوبر تذكرنا دائمًا بهمة آبائنا وإخواننا الأبطال الذين سطروا أروع الملاحم البطولية والتاريخية والتي توجت برحيل المستعمر البريطاني من جنوب وطننا الحبيب".

 

وأضاف رئيس أركان محور تعز أن ثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م مثلت أجمل وأنقى التلاحم الجماهيري الوثيق الذي تكلل بالنصر المؤزر وإجبار المحتل الأجنبي على الرحيل وإشراق يوم الحرية والاستقلال الناجز الذي طوى عهد الاستعمار في جنوب اليمن. 

 

وأكد العميد المجيدي بأن "ثورة الرابع عشر من أكتوبر كانت استكمالا لمسيرة الخلاص الوطني من الحكم الإمامي الكهنوتي المتخلف الذي جلب لليمن وشعبه طيلة حكمه الفقر والجوع والمرض والخوف على مدى عقود مضت، وتمكن حينها من عزل اليمن عن العالم الخارجي حتى تمكنت ثورة سبتمبر من إعادة الاعتبار لليمن وللشعب حقه في الحرية والاستقلال". 

 

وجدد رئيس اركان محور تعز العهد على أن تمضي قوات الجيش الوطني على خطى الآباء والأجداد ومواصلة المسير حتى تحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في دولة يسودها النظام والقانون والمساواة والعدالة والأمن والاستقرار والتنمية والإزدهار. 

 

حضر العرض قيادات عسكرية وأمنية، وعدد من رؤساء الشعب والضباط ورؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات الإجتماعية والمحلية.


- صور :
محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية محور تعز يقيم عرضًا عسكريًا مهيبًا لوحدات من منتسبيه بمناسبة أعياد الثورة اليمنية

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات