الخبر من عمق المحيط

حضرموت.. المنطقة العسكرية الأولى تحتفي بذكرى 26 سبتمبر بعرض عسكري مهيب

حضرموت.. المنطقة العسكرية الأولى تحتفي بذكرى 26 سبتمبر بعرض عسكري مهيب
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 26 سبتمبر, 2023 - 07:27 مساءً

شهدت المنطقة العسكرية الأولى بمحافظة حضرموت، اليوم الثلاثاء، عرضا عسكريا احتفاء بعيد الـ 26 سبتمبر والثورات المجيدة 14 أكتوبر و30 نوفمبر.

 

وفي الحفل الذي حضره قائد المنطقة قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، أكد رئيس أركان المنطقة العميد الركن عامر عبدالله بن حطيان في كلمته التي القاها نيابة عن قيادة المنطقة أن هذا اليوم المجيد سيضل رمز إكبار وشموخ لشهداء سبتمبر واكتوبر ونوفمبر الأبرار في جميع الجبهات الذين يرون بدمائهم الطاهرة والزكية ثراء الوطن للوقوف في وجه الكهنوت والامامة. 

 

واستعرض حطبان خلال كلمته، الجهود التي تبذلها المنطقة في سبيل حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب والتهريب والتي قدم خلالها أبطال المنطقة كوكبة من الشهداء والجرحى في سبيل الله والوطن واستقراره وحماية ترابه. 

 

وجدد العميد حطيان وقوف قيادة وضباط وصف وجنود قيادة المنطقة خلف القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن رشاد محمد العليمي واستعداده لتنفيذ كل ما يتخذ من قرارات للحفاظ على المصلحة الوطنية العليا وبناء اليمن الجديد الذي يتسع لكل ابنائه.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات