الخبر من عمق المحيط

بعد 3 أشهر من الغياب.. رئيس مجلس القيادة يصل عدن برفقة نائبه العليمي

بعد 3 أشهر من الغياب.. رئيس مجلس القيادة يصل عدن برفقة نائبه العليمي
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 28 أغسطس, 2023 - 06:47 مساءً

عاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد محمد العليمي، اليوم الاثنين ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد ثلاثة أشهر من مغادرتها. 

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي وصل عدن، بعد أن قام خلال الفترة الماضية بجولات داخلية، وخارجية، كما عقد واعضاء المجلس، سلسلة اجتماعات تشاورية، ولقاءات معمقة مع الاشقاء، والشركاء الاقليميين والدوليين حول مستجدات الوضع الوطني، والجهود الرامية لاحلال السلام والاستقرار، وانهاء المعاناة الانسانية التي صنعتها الجماعة الحوثية. 

 

ونقلت الوكالة، تصريح للعليمي، أكد فيه  حرصه واخوانه اعضاء المجلس على مشاركة المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن وكافة المحافظات، همومهم، وتطلعاتهم المشروعة لتأمين الخدمات الاساسية، وفي المقدمة الكهرباء والطاقة، وسبل العيش الكريم. 

 

وجدد التزام مجلس القيادة الرئاسي بالمضي قدما في تهيئة الظروف المناسبة لاستقرار عمل مؤسسات الدولة وقياداتها، والوفاء بالاصلاحات الهيكلية، والمالية، والادارية لتحسين كفاءة الخدمات الحكومية، وتحصين الجبهة الداخلية في المعركة المصيرية ضد مشروع الانقلاب، والتنظيمات الارهابية المتخادمة معه.

 

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي إدراكه العميق وأعضاء المجلس والحكومة، لحجم المعاناة الإنسانية، التي فاقمتها الهجمات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية، مبديا عظيم تقديره للمسؤولية العالية التي تحلى بها الشعب اليمني في التعاطي مع التداعيات الكارثية لتلك الاعتداءات الاجرامية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات