الخبر من عمق المحيط

"الشيخ الحريزي" يطالب العليمي بالاعتذار من أبناء المهرة من تُهم التهريب والإرهاب الباطلة

"الشيخ الحريزي" يطالب العليمي بالاعتذار من أبناء المهرة من تُهم التهريب والإرهاب الباطلة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 19 أغسطس, 2023 - 08:08 مساءً

دعا رئيس لجنة اعتصام المهرة، اليوم السبت، رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، للاعتذار من أبناء المهرة من تُهم التهريب والإرهاب. 

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع استثنائي للجنة الاعتصام، لمناقشة آخر المستجدات والتطورات الأخيرة في المحافظة وزيارة العليمي للمهرة وتصريحاته المسئية لأبناء المحافظة.

 

وقال الشيخ الحريزي: إن "هناك مؤامرات ومخططات وتحركات مستمرة تستهدف جميع أحرار اليمن والمهرة بشكل خاص". 

 

وانتقد الشيخ الحريزي تصريحات العليمي واتهاماته لأبناءها بالارهاب والتهريب، مطالبا إياه بسرعة الاعتذار من أبناء المهرة الأحرار من التهم الباطلة.

 

وأكد الحريزي: "أن الرئيس الشرعي هو عبدربه منصور هادي لأنه منتخب من الشعب، بينما العليمي غير شرعى ولم ينتخبه الشعب".

 

وأشار إلى أنه كان الأجدر بالعليمي ان يتطرق لما يتعرض له اليمن والمحافظة بشكل خاص من انتهاك من قبل التحالف وأمريكا بريطانيا. 

 

وقال الشيخ الحريزي إن جميع أبناء المهرة ينظرون إلى العليمي بأنه مرسل من قبل وكلائه، من خلال اتهاماته ضد المهرة الهدف منها احتلالها من قبل القوات الخارجية. 

 

وأضاف بقوله: "المهرة يراد لها اليوم ان يكون فيها مجلس وطنى على غرار مجلس حضرموت وأن بعض الشخصيات المهرية يسعون لذلك بدعم من دول الاحتلال" مشددا على أن أبناء المهرة سيفشلون كل المؤامرات والمخططات والاطماع الخارجية.

 

وخلال الاجتماع، جرى مناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماعات و عدد من الخطط التنظيمية المرفوعة من عدد من الدوائر والمديريات للعمل على خلال المرحلة القادمة لمواجهة التحديات والمخاطر وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تستهدف المهرة وتجنيبها الفوضى والتخريب والإنقسام والصراعات.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات