الخبر من عمق المحيط

المهرة.. لجنة اعتصام قشن تستنكر محاولات الانتقالي البائسة لزعزعة الأمن والاستقرار

المهرة.. لجنة اعتصام قشن تستنكر محاولات الانتقالي البائسة لزعزعة الأمن والاستقرار
سقطرى بوست -  المهرة الاربعاء, 09 أغسطس, 2023 - 11:11 صباحاً

استنكرت لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن المحاولات البائسة للمجلس الانتقالي في زعزعة الأمن والاستقرار في محافظة المهرة (شرقي اليمن).

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري الذي عقدته اللجنة مساء أمس الثلاثاء، بقيادة رئيس اللجنة ماهر محمد الجدحي ونائبه محمد أحمد عوشن، لمناقشة التطورات والمستجدات المحلية في المديرية وعلى مستوى المحافظة.

 

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا والمستجدات التي تهم المحافظة ومديرية قشن، وأكد ضرورة الحفاظ على مصالح المديرية، والتمسك بالأمن والاستقرار، والدفاع عن كل ما يمسهما، ورفع الوعي لدى المجتمع، وتوعيته بالمخاطر والصعوبات المحدقة.

 

كما تطرق الاجتماع للعمل التنظيمي للجنة، وأهمية التمسك بأهداف الاعتصام والخطط المرسومة لعملها، ووضع حلول لتفادي أي إشكالية تتسبب في إعاقة العمل، وتفعيل جوانب أخرى تسهم في تطوير وتنشيط الأداء، وربط اللجنة مع المواطنين والوقوف إلى جانبهم.

 

واستنكر الحاضرون المحاولات البائسة للمجلس الانتقالي في زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة من خلال التحريض على الأجهزة الأمنية، واستغلال المطالب المشروعة للمواطنين لبث سموم التفرقة والمناطقية وخطاب العنصرية المرفوض في المجتمع المهري.

 

واستمعت قيادة اللجنة من الأعضاء عن مختلف الآراء والأطروحات التي تصب في الارتقاء بعمل اللجنة وتطويره، وجرى الخروج بعدة توصيات على أن يتم العمل بها وتنفيذها في الأيام المقبلة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات