الخبر من عمق المحيط

بينهم ايرانيون.. سلطات المهرة تحيل 16 متهماً بقضايا المخدرات للمحكمة الجزائية بحضرموت

بينهم ايرانيون.. سلطات المهرة تحيل 16 متهماً بقضايا المخدرات للمحكمة الجزائية بحضرموت
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 26 يوليو, 2023 - 09:45 صباحاً

أحالت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، أمس الثلاثاء، إحالة (16) متهماً بينهم (امرأتان) على ذمة قضايا حيازة مواد مخدرة لغرض الإتجار والترويج، إلى النيابة الجزائية المتخصصة في حضرموت، بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وأوضح مدير إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة، النقيب عارف سعيد عسكري، إن قائمة المحالين الـ 16 بينهم متهمين (إيرانيين) بجريمة جلب مواد مخدرة تزن نحو (3 أطنان) من الحشيش المخدر و (147) كيلو من مادة الشبو، إضافة إلى متهمين آخرين تم ضبطهم متلبسين بحيازة مخدرات بغرض ترويجها، وفقا للإعلام الأمني التابعة لوزارة الداخلية.

 

وأضاف: أن هؤلاء المتهمين بقضايا المخدرات هم الدفعة الثانية التي يتم إحالتها لجزائية حضرموت منذ تعييننا مدير لإدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، لافتا إلى أنه سيعقبها إحالة دفعة أخرى إلى الجزائية عقب استكمال الإجراءات القانونية.

 

وجدد عسكري التأكيد على مواصلة جهود مكافحة المخدرات وتعقب المتاجرين والمروجين لها في البر والبحر، للقضاء على هذه الآفة التي تفتك بالشباب وراح ضحيتها الكثير منهم وتسببت بمشاكل اجتماعية وارتفاع نسبة ارتكاب الجريمة.

 

كما اشاد "عسكري" بدور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وادارة الأمن والشرطة بالمحافظة ممثلة بنائب المدير العقيد الركن احمد علي رعفيت ودعمها الدائم وبمتابعة العقيد مراد كلشات مساعد مدير الامن في المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات