الخبر من عمق المحيط

العميد لعكب: مليشيا الانتقالي حولت شبوة إلى "جحيم"

العميد لعكب: مليشيا الانتقالي حولت شبوة إلى "جحيم"
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 19 يوليو, 2023 - 09:26 مساءً

أكد القائد السابق لقوات الأمن الخاصة في محافظة شبوة العميد عبدربه لعكب، أن مليشيا الانتقالي حولت شبوة إلى "جحيم لا يطاق العيش فيها" ومارست فيها الجريمة والظلم والقمع والقتل.

 

جاء ذلك في منشور للعميد عبدربه لعكب، اليوم الأربعاء، على حسابه في الفيسبوك، تزامنا مع ذكرى سيطرة مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، على شبوة. 

 

وقال العميد لعكب: "عام مضى على ذكرى المؤامرة التي حيكت ضد قوات الامن الخاصة في شبوة وقوات النجدة والقوات العسكرية من الجيش الوطني في المحافظة لفقوا خلالها كل الاكاذيب والتهم الكيدية ضدنا ناهيك عن محاولات اغتيالنا وشنوا حملات اعلامية لتشويهنا".

 

وأضاف: "وعدوا الناس بأنهم سيجعلون من شبوة مدينة افلاطون الفاضلة فحولوها الى محافظة جحيم لا يطاق فيها العيش بسبب الانفلات الامني الغير مسبوق واستفحال الجريمة والبلطجة وممارسة اقسى انواع الظلم والقمع والقتل والسحل ضد المواطنين".

 

وأشار لعكي إلى أن مليشيا الإنتقالي نقلت "التجارب الفاشلة من بعض المحافظات التي حاولنا جاهدين أن لا نجعل شبوة تحذوا حذوها إلا انهم أبوا الا ان يجعلوا منها نسخة مشابهة". 

 

ومضى بالقول: "يا قومنا نحن لا نحسن الكلام وتنميقه ولا نجيد الخطابة بل كنا نحسن العمل في خدمة المواطن وتأمينه فقط وكان شعارنا العمل أقصر جواب".


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات