الخبر من عمق المحيط

الشيخ الحريزي: نضالنا مستمر ضد المخططات الأجنبية ولجنة الاعتصام لن تسمح للشركات الأجنبية نهب الثروات

الشيخ الحريزي: نضالنا مستمر ضد المخططات الأجنبية ولجنة الاعتصام لن تسمح للشركات الأجنبية نهب الثروات
سقطرى بوست -  المهرة الاربعاء, 12 يوليو, 2023 - 10:13 صباحاً

أكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، أكد الشيخ علي سالم الحريزي، استمرار النضال ضد المخططات الأجنبية ولجنة الاعتصام لن تسمح للشركات الأجنبية نهب ثروات المحافظة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي للجنة الإعتصام عقد الثلاثاء، لمناقشة آخر المستجدات والتطورات الأخيرة. 

 

وخلال الاجتماع أكد الشيخ الحريزي، على مواصلة النضال، وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تستهدف اليمن والمهرة بشكل خاص.

 

وأوضح الشيخ الحريزي أن هناك تحركات خبثية ومتسارعة تحاك ضد المهرة واليمن بشكل عام مؤكداً ضرورة وقوف الجميع للتصدي والتوعية المجتمعية بمخاطر الاحتلال وأدواته.

 

وقال إن: "الامارات تسعى لنهب الثروات في قشن عبر الشركات التابعة لها وتمرير الصفقات في ظل الحرب وعدم وجود الدولة".

 

وأضاف بقوله "أبناء قشن والمهرة سيفشلون المخططات التي يسعى اليها الاحتلال"، مؤكداً أن لجنة الاعتصام لن تسمح للشركات الأجنبية نهب الثروات في ظل الوضع القائم حالياً.

 

وشدد الشيخ الحريزي بأن لجنة الإعتصام السلمي تعتبر البلد محتل من قبل القوات الأجنبية، وعلى الشعب اليمني الكفاح لإخراجها من كل الأراضي، وعدم السماح بشرعنة الصفقات المشبوهة.

 

وأشار إلى أن السعودية والإمارات ومن وراءهم أمريكا وبريطانيا ارتكبوا جرائم حرب في اليمن وفرضوا حصار على الشعب اليمني ودمروا الاقتصاد موضحا أن الهدف من ذلك هو تركيع الشعب اليمني.

 

كما وجه الشيخ الحريزي رسالة لأبناء حضرموت داعياً إياهم للحفاظ على محافظتهم بعيدا عن التدخلات الخارجية التي تحاول النيل منهم والتي لن تجلب لهم أي خير و تعمل على تثبيت مصالحهم الخاصة.

 

وثمن الشيخ الحريزي دور القيادات الميدانية للجنة الاعتصام السلمي في كل المديريات على يقظتهم العالية وجاهزيتهم لإفشال المخططات والمؤامرات التي تستهدف محافظة المهرة.

 

ودعا الشيخ الحريزي أبناء المهرة إلى اليقظة والتماسك للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة.

 

وناقش الاجتماع عدد من الخطط التنظيمية المواكبة ومع التحديات والمخاطر والمستجدات الجديدة والتعامل معها وفق تلك الخطط.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات