الخبر من عمق المحيط

تعليقا على تصعيد الانتقالي.. إصلاح حضرموت يحذر من جر المحافظة وأهلها إلى مربع العنف والفوضى

تعليقا على تصعيد الانتقالي.. إصلاح حضرموت يحذر من جر المحافظة وأهلها إلى مربع العنف والفوضى
سقطرى بوست -  حضرموت الجمعة, 07 يوليو, 2023 - 11:43 صباحاً

حذّر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، من جر المحافظة وأهلها إلى مربع العنف والفوضى، داعيا أجهزة الدولة إلى القيام بمسؤوليتها والتصدي لتلك المحاولات.

 

جاء ذلك في بيان نشره الموقع الرسمي للحزب، بالتزامن مع الدعوات التي أطلقتها مليشيا المجلس الانتقالي لإقامة فعالية اليوم الجمعة بحضرموت.

 

ودعا الحزب في بيان له لسلطة المحلية واللجنة الامنية بالمحافظة وكافة المكونات السياسية والمجتمعية، إلى القيام بواجبهم للحفاظ على قيم التعايش والسلم الاجتماعي التي سادت حضرموت، وعرف بها اهلها وتجنيب المحافظة اي منزلقات لا تحمد عواقبها.

 

وحذر إصلاح حضرموت في بيان، من إن الدعوة لإقامة بعض الفعاليات في ظل اوضاع تمر بها حضرموت خاصة واليمن عامة، والتي تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لتجنيب حضرموت الآمنة أي تحركات ودعوات غير عقلانية، قد تؤدي لاسمح الله إلى جر المحافظة واهلها إلى مربع العنف والفوضى.

 

وأكد أن هذه الظروف الاستثنائية تتطلب من الجميع تحكيم العقل والمنطق والابتعاد عن كل ما يؤجج الصراع وخلخلة النسيج المجتمعي لأبناء المحافظة.

 

وعبر إصلاح حضرموت عن بالغ الاسف لترك تلك الدعوات تعبث بعواطف صغار السن واثارة النعرات الاجتماعية والمناطقية والكيد السياسي، الهادف الى جر حضرموت لدائرة العنف والفوضى.

 

 

نص البيان:

 

تابع التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت الدعوة لإقامة بعض الفعاليات في ظل اوضاع تمر بها حضرموت خاصة واليمن عامة والتي تتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لتجنيب حضرموت الآمنة اي تحركات ودعوات غير عقلانية قد تؤدي لاسمح الله إلى جر المحافظة واهلها إلى مربع العنف والفوضى.

 

هذه الظروف الاستثنائية تتطلب من الجميع تحكيم العقل والمنطق والابتعاد عن كل ما يؤجج الصراع وخلخلة النسيج المجتمعي لأبناء المحافظة.

 

واذ يعبر التجمع اليمني للإصلاح عن بالغ الاسف لترك تلك الدعوات تعبث بعواطف صغار السن واثارة النعرات الاجتماعية والمناطقية والكيد السياسي الهادف الى جر حضرموت لدائرة العنف والفوضى.

 

وعليه فإننا نناشد السلطة المحلية واللجنة الامنية بالمحافظة وكافة المكونات السياسية والمجتمعية القيام بواجبهم للحفاظ على قيم التعايش والسلم الاجتماعي التي سادت حضرموت وعرف بها اهلها وتجنيب المحافظة اي منزلقات لا تحمد عواقبها.

حفظ الله حضرموت وأهلها من كل سوء ومكروه.

والله الموفق.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح محافظة حضرموت.

المكلا 6يوليو 2023م

 

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات