الخبر من عمق المحيط

"بن دغر" يحث المؤتمر وكوادره في حضرموت على التمسك بالثوابت

"بن دغر" يحث المؤتمر وكوادره في حضرموت على التمسك بالثوابت
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 27 يونيو, 2023 - 11:57 مساءً

حثّ رئيس مجلس الشورى اليمني، احمد عبيد بن دغر، على أهمية التمسك بالثوابت الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية

 

وقال بن دغر، أنه أجتمع اليوم بمدينة المكلا بقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بساحل حضرموت وبالهيئة التنفيذية وفروع مدينة المكلا، بحضور وزير التربية والتعليم طارق العكبري، ووزير النفط والمعادن السابق عبدالسلام باعبود.

 

وأضاف رئيس مجلش الشورى، أنه استعرض الوضع السياسي الذي مرت به البلاد أثر الانقلاب الحوثي على الشرعية الدستورية وما نتج عنه من انقسام للوطن وحروب وصراع. كما تطرق للوضع التنظيمي والسياسي للمؤتمر الشعبي العام والجهود المبذولة لتوحيد الكلمة والصفوف، لما فيه من خدمة التنظيم والوطن. 

 

وأشاد بخطاب الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على جعل محافظة حضرموت نموذجا يحتذى به في إدارة مواردها وشؤونها من قبل أبناءها في الدولة الاتحادية القادمة.

 

ودعا قيادة المؤتمر الشعبي العام وكوادره على التمسك بالثوابت الوطنية والالتفاف حول القيادة السياسية، ومد جسور الحوار والتواصل مع كافة القوى السياسية والوطنية… وأكدت على مواصلة العمل التنظيمي والسياسي للمؤتمر بالمحافظة كنموذج يحتذى به في المناطق المحررة. 

 

واستمعت بن دغر إلى شرح موجز من رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت عوض عبدالله حاتم، عن الوضع السياسي والاجتماعي والمعيشي والخدمي بالمحافظة، والوضع التنظيمي لفرع المؤتمر الشعبي العام ونشاطه وفعالياته، ووضح الصعوبات والعراقيل التي يواجهها فرع الحزب، كما استعرض الخطة التنظيمية لعمل فرع المؤتمر بالمحافظة. 

 

كما استمع، لعدد من قيادة المؤتمر وكوادره في المحافظة وملاحظاتهم ومطالبهم، وقام بالرد على الملاحظات ومطالب الفروع… متعهدا ببذل الجهود وبتذليل الصعوبات، لاستمرار عمل المؤتمر التنظيمي والسياسي بالمحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات