الخبر من عمق المحيط

سعد القميري: لجنة الاعتصام صنعت الملاحم البطولية ضد المحتل والمهرة انتصرت برجالها

سعد القميري: لجنة الاعتصام صنعت الملاحم البطولية ضد المحتل والمهرة انتصرت برجالها
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 27 يونيو, 2023 - 05:08 صباحاً

قال رئيس لجنة والرقابة والتفتيش بلجنة الاعتصام سعد القميري إن لجنة الاعتصام خلال خمس سنوات حققت الكثير من الإنجازات في محافظة المهرة وصنعت الملاحم البطولية ضد المحتل ونسجت علاقات ودّ ومحبة مع النسيج الاجتماعي المهري. 

 

وأضاف القميري في منشور على صفحته بالفيسبوك، أن "خمس سنوات من النضال من أجل السيادة وعلمت المحتل ومرتزقته دروسا مفاهيم النضال وسقت المتغطرس كؤوسً لم يكن يتوقعها". 

 

وخاطب القميري أعداء المهرة بقوله: "ستبقون تحتسون مرارة تصرفاتكم الهوجاء اتجاه المهرة وأبنائها الطيبين المسالمين، ستظلون نادمون على كل خطوة تفعلونها إخضاع المهرة للمحتلين.

 

وواصل حديثه مخاطبًا القوات الأجنبية، إن المهرة انتصرت برجالها الأحرار المعتصمين وما سحب معسكراتكم من كل مديريات المهرة سوى إعلان هزيمتكم وسحب قواتكم من منافذ المهرة إعلان ضعفكم وضعف مرتزقتكم.

 

وأشار القميري إلى أن مطالبة قوات الاحتلال بضرورة التفاوض مع المعتصمين إقرار بقوتنا وعزتنا ومطالبتها بالتحاور مع المعتصمين إقرار بكرامتنا وسيادتنا على أرضنا. 

 

وأختتم القميري منشوره بقوله: "هذه أرضنا الطاهرة لن يدنسها محتل وستبقى شامخة أبد الدهر، هنا المهرة الرجال الرجال، هنا الأحرار القوة القوة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات