الخبر من عمق المحيط

أول تعليق للعليمي عقب وصوله المحافظة.. "حضرموت قاطرة الدولة ومحورها"

أول تعليق للعليمي عقب وصوله المحافظة.. "حضرموت قاطرة الدولة ومحورها"
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 24 يونيو, 2023 - 08:03 مساءً

أكد رئيس المجلس الرئاسي، رشاد محمد العليمي، على أن أهمية محافظة حضرموت، باعتبارها محور الدولة وقاطرتها.

 

جاذ ذلك في أول تصريح للعليمي عقب وصوله محافظة حضرموت، مساء اليوم السبت، في أول زيارة له إلى المحافظة منذ تشكيل المجلس الرئاسي. 

 

وبحسب إعلام السلطة المحلية بحضرموت، فإن العليمي وصل المكلا في اول زيارة تفقدية للمحافظة، يرافقه وفد رفيع المستوى يضم مستشاري الرئيس المهندس حيدر ابوبكر العطاس وعبدالملك المخلافي، ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد بن دغر، وعدد من الوزراء، وشخصيات اعتبارية، وقيادات البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن.

 

وقال العليمي فور وصوله في تصريح للمكتب الاعلامي لمحافظ حضرموت ان زيارته الى حضرموت مهمة كون حضرموت تعتبر محور الدولة ولها تاريخ عريق وهي الحاضنة والقاطرة للدولة، وستشهد الزيارة افتتاح ووضع حجر الأساس للعديد من المشاريع المقدمة من البرنامج السعودي، ومساهمة من الحكومة والسلطة المحلية في الساحل والوادي. 

 

وأضاف العليمي "نحن في مجلس القيادة الرئاسي نعتز بحضرموت كونها تمثل نموذج التنمية والاستقرار، وجئنا لاستعادة الدولة من حضرموت، وهدفنا تنمية الإنسان وهذه المشاريع رسالة بأن الخير يأتي مع الاستقرار والسلام، وان الاختلالات في المناطق المحررة يستفيد منها المشروع الطائفي لجماعة الحوثية ونسعى لتقديم الخدمات لتعزيز الأمن في المناطق المحررة.

 

وأشاد رئيس المجلس الرئاسي بمخرجات المشاورات الحضرمية في الرياض، وقال إنها رسالة لكل اليمنيين بأن حضرموت سباقة للأمن والاستقرار ونبذ الخلافات البينية والعنف ، وان في الاستقرار تنمية وبناء.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات