الخبر من عمق المحيط

مكون تابع للانتقالي: العليمي شخص غير مرغوب فيه بحضرموت

مكون تابع للانتقالي: العليمي شخص غير مرغوب فيه بحضرموت
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 24 يونيو, 2023 - 11:36 صباحاً

أعلن مكون تابع للانتقالي في محافظة حضرموت رفضه للزيارة المرتقبة للرئيس العليمي إلى المحافظة، وقال إن العليمي "شخص غير مرغوب فيه ".

 

وقالت "كتلة حلف وجامع حضرموت" في بيانها العلمي إن حضرموت شهدت في عهد العليمي "مستوى غير مسبوق من التهميش وتردي الخدمات العامة وخاصة الكهرباء في صيفها الحار واللاهب، ورئيس المجلس الرئاسي لا يرى في حضرموت غير بقرة حلوب تتكاثر على خيراتها أسراب من جراد السلطة"، حد وصفها.

 

وأضافت "أمام هذا التردي وعدم الاهتمام بالجدية التي تستحقها محافظتنا من قبل السلطة الشرعية ممثلة برئيس مجلسها الرئاسى نجد انفسنا في قيادة كتلة حلف وجامع حضرموت لا ننظر بعين الرضاء والترحاب لهذه الزيارة المرتقبة للدكتور رشاد العليمى إلى حضرموت باعتباره شخصاً غير مرغوب فيه وأن من لم يقف إلى جانب معاناة شعبنا غير حري بهذا الشعب استقباله او القبول بزيارته".

 

وطالبت الكتلة المواطنين بالعتبر بكل السبل السلمية المتاحة عن امتعاضهم وعدم ترحيبهم لتلك الزيارة "لشخص طالما وقف ( وهو القادر) ضد تطلعاتهم ومآلاتهم السياسية  التي ينشدون بل راح يفرخ من المكونات ما تعيق تلك التطلعات وتشتت الصوت الحضرمي الموحد قبل هذه التدخلات المشبوهة" على حد تعبيرها.

 

وفي وقت سابق كشفت السلطة المحلية عن زيارة مرتقبة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، إلى المحافظة يرافقه وفد سعودي رفيع، محذّرة من أي دعوات للفوضى وزعزعة الأمن.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات