الخبر من عمق المحيط

اعتصام سيحوت والمسيلة: للمرأة المهرية دور فعال في الحشد والتوعية للحفاظ على المحافظة

اعتصام سيحوت والمسيلة: للمرأة المهرية دور فعال في الحشد والتوعية للحفاظ على المحافظة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 19 يونيو, 2023 - 06:55 مساءً

أكدت دائرة المرأة في لجنة الإعتصام السلمي في مديريتي سيحوت والمسيلة، على دور المرأة المهرية الكبير والفعال في الحشد والتوعية المجتمعية للحفاظ على المحافظة وتجنيبها الفوضى والتخريب والإنقسام والصراعات.

 

جاء ذلك خلال إجتماع موسع بحضور رئيس لجنة الإعتصام السلمي في المديريتين سالم سعد الزويدي ورئيس دائرة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام سعد القميري ورئيس الدائرة السياسية سعيد عفري والقيادي في اللجنة علي مسلم قمصيت لمناقشة آخر المستجدات.

 

وفي الإجتماع رحبت رئيس دائرة المرأة في لجنة الإعتصام في مديريتي سيحوت والمسيلة الأستاذة رجاء خميس بقيادات الإعتصام بالمحافظة وزيارتهم الميدانية واطلاعهم على الصعوبات والعوائق التي تواجه العمل التنظيمي للمرأة وتشجيعها للإنخراط في العمل السلمي والتوعية المجتمعية بمخاطر الإحتلال.

 

وأضافت خميس أن المرأة المهرية في المديريات الغربية تشارك في جميع الفعاليات والأنشطة التي تنظمها لجنة الإعتصام السلمي لها دور كبير وفعال في الحشد والتوعية المجتمعية للحفاظ على المهرة وتجنيبها الفوضى والتخريب والإنقسام والصراعات.

 

من جانبه رئيس دائرة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام سعد القميري حث قيادة المرأة في إعتصام سيحوت والمسيلة على تكثيف العمل التنظيمي والنزولات الميدانية للتوعية والعمل على الخطط التنظيمية الجديدة التي أقرتها اللجنة في المحافظة والتى تواكب التحديات والمخاطر الكبيرة التى تستهدف المرأة.

 

وأكد القميري أن لجنة الإعتصام السلمي في المحافظة ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي، تولى المرأة إهتماما كبيرا ويوفر لها الدعم للمشاركة في المشاريع الخيرية والأنشطة المجتمعية


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات