الخبر من عمق المحيط

اعتصام حوف تحث على الاستعداد للمرحلة المقبلة حفاظًا على أمن واستقرار المهرة

اعتصام حوف تحث على الاستعداد للمرحلة المقبلة حفاظًا على أمن واستقرار المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 16 يونيو, 2023 - 05:38 مساءً

حثت لجنة الاعتصام السلمي بمديرية حوف، أبناء المديرية، على الإستعداد للمرحلة المقبلة من النضال والحفاظ على المهرة آمنة مستقرة. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقدته لجنة الإعتصام السلمي في المديرية برئاسة رئيس اللجنة في حوف محمود عبدالله ياسر، وبحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام في المحافظة والقيادي في الإعتصام علي مسلم قمصيت لمناقشة آخر المستجدات والتطورات في المديرية والمحافظة. 

 

وأكد رئيس لجنة الإعتصام السلمي في مديرية حوف على أهمية الإجتماع وبحضور قيادات من المحافظة لإطلاع القيادات الميدانية في المديريات على المستجدات والتطورات الراهنة التي تشهدها المحافظة.

 

كما أكد بن ياسر جاهزية جميع أعضاء اللجنة في المديرية لتنفيذ الخطة الجديدة للعمل التنظيمي والنزولات الميدانية إلى المواطنيين لتوعيتهم بكافة الأخطار والمخططات التي تستهدف المهرة. 

 

من جانبه، قال رئيس دائرة الرقابة والتفتيش في لجنة الإعتصام في المحافظة سعد القميري أن النزول الميدانية إلى حوف بتوجيهات من رئيس لجنة الإعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي لإطلاع قيادات الإعتصام بالمديرية عن المستجدات التي تشهدها المحافظة.

 

وحث القميري جميع القيادات الميدانية في مديرية حوف على الإستعداد للمرحلة المقبلة من النضال والحفاظ على المهرة وتجنيبها الفوضى والتخريب والإنقسام والصراعات.

 

ولفت القميري إلى أن الموآمرات والمخططات والأطماع الخارجية تعمل ليل نهار على محافظة المهرة واستهدافها وإدخالها في فوضى وإقتتال داخلي من خلال أدواتهم المحلية بالمحافظة. 

 

وشدد القميري على تفعيل العمل التنظيمي للجنة في المديرية وتوعية المواطنين من تلك المخاطر التي يخطط لها أعداء المهرة والوقوف صفاً واحداً لإفشالها.

 

من جانبه، أشاد القيادي في لجنة الاعتصام السلمي علي مسلم قمصيت بالأدوار النضالية لأبناء مديرية حوف على مر التاريخ داعياً الجميع الوقوف صفاً واحدًا للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة وعدم السماح لتلك المشاريع الهدامه والقبول بها في محافظة الأمن والسلام. 

 

من ناحيتهم، أكدت القيادات الميدانية للجنة الإعتصام في مديرية حوف إستمرارهم في النضال خلف قيادة الاعتصام السلمي ممثلة بالشيخ علي سالم الحريزي والحفاظ على المديرية والمحافظة من أي تدخلات وعدم جرها إلى مربع العنف والصراعات.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات