الخبر من عمق المحيط

لجنة اعتصام المهرة تؤكد على رفع اليقظة والوقوف صفًا واحدا لإفشلال مؤامرات الاحتلال وأدواته

لجنة اعتصام المهرة تؤكد على رفع اليقظة والوقوف صفًا واحدا لإفشلال مؤامرات الاحتلال وأدواته
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 14 يونيو, 2023 - 09:52 مساءً

أكدت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، على ضرورة رفع اليقظة العالية، وتوحيد الصف، لإفشال المؤامرات التي يحكيها الاحتلال السعودي الإماراتي وأدواته ضد المحافظة. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي للقيادات الميدانية بلجنة الاعتصام بمديرية الغيضة، ترأسه رئيس دائرة الرقابة والتفتيش بلجنة اعتصام المهرة، سعد القميري، لمناقشة آخر المستجدات والتطورات الأخيرة في المحافظة. 

 

وفي الاجتماع، أكد القميري، على أهمية اللقاء لمناقشة كثير من القضايا المجتمعية التي من خلالها يحاولوا ضرب النسيج المجتمعي وتقف وراءها دول الاحتلال. 

 

ودعا القميري القيادات الميدانية للجنة الإعتصام في مديرية الغيضة إلى رفع الحس الأمني واليقظة العالية والوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية والعسكرية  للحفاظ على الامن الاستقرار بالمحافظة. 

 

كما دعاهم إلى تكثيف العمل التنظيمي والنزولات الميدانية إلى المواطنين واطلاعهم بالتحديات والمخاطر  التي تستهدف المهرة والحفاظ على العادات والتقاليد القبيلة النبيلة.

 

ولفت القميري أن المرحلة القادمة هي الأصعب أمام الاحرار بالمهرة لمواجهة التحديات والمخاطر وإفشال جميع المؤامرات والمخططات التي تحاول النيل من المهرة.

 

من جانبه، دعا القيادي في لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة الشيخ علي مسلم قمصيت، أبناء المحافظة للوقوف صفًا واحدًا، لإفشال مخططات الاحتلال وأدواته. 

 

وخلال الاجتماع، أشاد قمصيت بالقيادات الميدانية في مديرية الغيضة ودورهم الكبير على الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية. 

 

ودعا القيادي بلجنة الاعتصام، القيادات الميدانية إلى الاستعداد إلى المرحلة القادمة للنضال ضد الاحتلال الأجنبي وأدواته  في المحافظة والوقوف صفا واحد لإفشال كل مخططاتهم المختلفة، على حد تعبيره. 

 

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات