الخبر من عمق المحيط

المهرة.. دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي في مديرية حصوين تناقش خطط المرحلة المقبلة

المهرة.. دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي في مديرية حصوين تناقش خطط المرحلة المقبلة
سقطرى بوست -  المهرة الأحد, 11 يونيو, 2023 - 11:44 صباحاً

عقدت دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي في مديرية حصوين اجتماعا لمناقشة خطط المرحلة القادمة.

 

وتم الاجتماع بحضور رئيسة دائرة المرأة في المحافظة نادية مخبال والقيادية نوير حافظ، وذلك لمناقشة خطط العمل التنظيمي خلال المرحلة القادمة.

 

وقالت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة نادية مخبال، إن النزول الميدانية إلى مديرية حصوين يأتي بالتزامن مع ذكرى تأسيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة وتجديد العهد والوفاء الذي قطعناه على أنفسنا بالنضال السلمي ومجابهة كل المشاريع الدخيلة على محافظتنا.

 

واشادت مخبال بالأدوار النضالية لأبناء مديرية حصوين الذين سطروا مواقف  شجاعة في مواجهة الاحتلال منذ الوهلة الأولى في حادثة الأنفاق التي كانت فاصلة في معركتنا مع الاحتلال على حد تعبيرها.

 

وأضافت مخبال أن قطاع المرأة في اعتصام  مديرية حصوين  والمحافظة تحظى بدعم سخي من رئيس اللجنة الشيخ علي سالم الحريزي من أجل مواصلة النضال وإفشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية  التي تستهدف المهرة.

 

وأكدت مخبال أن دائرة المرأة اليوم تنفذ جميع الأنشطة والفعاليات الجماهرية إلى جانب أخوها الرجل وتضرب أروع الأمثلة في النضال وأصبح كل اليمنيين يشيدون بالنضال السلمي لأبناء المهرة.

 

وقالت "اليوم أمامنا تحديات كبيرة وعلينا الوقوف والتصدي والتوعية المجتمعية بمخاطر الاحتلال الأجنبي وندعو كافة نساء المهرة بالمشاركة الفعالة في أنشطة لجنة الاعتصام السلمي في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق أهداف لجنة الاعتصام السلمي النبيلة للحفاظ على محافظتنا الآمنة والمسالمة.

 

من جانبها أكدت رئيسة دائرة المرأة في اعتصام حصوين عالية محمد أن اجتماع المرأة لتقييم العمل التنظيمي في المرحلة الماضية ووضع خطط جديدة للمرحلة المقبلة والعمل عليها من أجل تحقيق أهداف لجنة الاعتصام السلمي.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات