الخبر من عمق المحيط

المهرة.. لجنة اعتصام حصوين تناقش خطط عمل المرحلة القادمة

المهرة.. لجنة اعتصام حصوين تناقش خطط عمل المرحلة القادمة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 11 يونيو, 2023 - 09:47 صباحاً

ناقشت لجنة الاعتصام السلمي في مديرية حصوين بمحافظة المهرة (شرقي اليمن)، السبت، آخر المستجدات والتطورات في المحافظة وخطط المرحلة المقبلة.

 

جاء ذلك، خلال اجتماع عقد برئاسة رئيس اللجنة على سعدون كلشات، وحضور رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام سعد القميري، والقيادي علي مسلم قمصيت.

 

وخلال الاجتماع، أكد كلشات أن جميع القيادات الميدانية تعمل بشكل منظم ومستعدة لتنفيذ المهام الموكلة إليهم من قبل قيادة لجنة الاعتصام السلمي في المحافظة.

 

ورحب كلشات بأعضاء اللجنة لزيارتهم حصوين واللقاء بقيادات الاعتصام بالمديرية لمناقشة الخطط التنظيمية للعمل خلال الفترة المقبلة، لما من شأنه إفشال المخططات والمؤامرات التي تستهدف المهرة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بالمحافظة.

 

من جانبه، قال رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام في المحافظة سعد القميري، أن النزول الميداني اليوم لاطلاع  قيادات الإعتصام في المديرية بالمستجدات والتطورات المختلفة والعمل على مواجهات وإفشال جميع المخططات التي تحاك ضد المحافظة.

 

وحث القيادي القميري جميع القيادات الميدانية على العمل المؤسسي وفق الخطط الجديدة التي أقرتها لجنة الاعتصام في المحافظة والعمل عليها لتحقق الأهداف المنشودة.

 

وأكد القميري أن لجنة الاعتصام السلمي، أصبحت المكون والرقم الصعب في المحافظة من حيث الحاضنة الشعبية والقبلية واستطاعت تجنيب المحافظة ويلات الصراعات والحفاظ عليها أمنة ومستقرة وأصبح معظم أبناء اليمن يتحدثون عليها".

 

ولفت القميري أن المهرة اليوم أصبحت قوة والجميع يعمل لها ألف حساب بفضل رجالها الأحرار والشرفاء الذين وقفوا مواقف مشرفة إلى جانب لجنة الاعتصام السلمي منذ تأسيسها.

 

بدوره، قال القيادي في الاعتصام علي مسلم قمصيت أن العمل التنظيمي كان له دور كبير وفعال خلال الخمس السنوات الماضية  للجنة الاعتصام في إفشال تحركات الاحتلال وأدواته بالمحافظة.

 

وأضاف قمصيت أن "الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة متابع لكل التطورات والأحداث ويعول على القيادات الميدانية للجنة في كافة المديريات بالمحافظة الذين كانوا لهم  دورا كبيرا خلال الفترة الماضية، في الحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المهرية".

 

وأبدت القيادات الميدانية للجنة الاعتصام في مديرية حصوين، استعداداها الكامل لتنفيذ المهام الموكلة إليهم من القيادة والاستمرار في العمل على إفشال مخططات الاحتلال الأجنبي في المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات