الخبر من عمق المحيط

"باسندوة" يشيد بالحراك السياسي والمواقف النضالية لأبناء المهرة

"باسندوة" يشيد بالحراك السياسي والمواقف النضالية لأبناء المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 10 يونيو, 2023 - 09:24 مساءً

أشاد محمد سالم باسندوة رئيس الوزراء اليمني الأسبق، بالحراك السياسي والمواقف النضالية لأبناء محافظة المهرة.

 

جاء ذلك وفق ما أفاد به علي مبارك محامد، الناطق الرسمي باسم لجنة اعتصام المهرة، والذي زار العاصمة المصرية القاهرة، والتقى بعدد من القيادات السياسية والعسكرية الوطنية.

 

وقال بن محامد، "التقينا اليوم في القاهرة بالمناضل الأستاذ محمد سالم باسندوة رئيس الوزراء الأسبق وكان لقاء للتاريخ مع رجل سياسي محنك عاصر مراحل سياسية مختلفة".

 

وأضاف: "تحدث لنا المناضل باسندوة عن مراحل النضال والكفاح المختلفة كما تطرق إلى الحياة السياسية التي عاصرها وأشاد بالحراك السياسي والمواقف النضالية لأبناء المهرة بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي وإعجابه بشخصيته ونضاله".

 

ووفق ناطق اعتصام المهرة، فإن اللقاء كان أبويًا مع مناضل وسياسي كبير وحديثه لأبنائه عن مراحل تاريخية قد تكون غابت عنا كما نصحنا بمواصلة النضال من أجل القضية الوطنية، وتشرفنا بإهدائه لنا كتاب "البداية .. نضال من أجل الاستقلال" والمذكرات الشخصية" 

 

واختتم بن محامد بيانه، بقوله: "المناضل باسندوة من الشخصيات السياسية النادرة التي تمنيت لقائها بشكل شخصي كما أنه يحظى باحترام أبناء الشعب اليمني جميعا لما عرف عنه من النزاهة والصدق والاخلاص للقضية الوطنية اليمنية، وبكل تأكيد أن التاريخ وذاكرة شعبنا اليمني لن تنسى كل المواقف الوطنية الرافضة للاحتلال وانتهاك السيادة".


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات