الخبر من عمق المحيط

اعتصام المهرة يشدد على دور المرأة في مواجهة مخططات المحتل الأجنبي

اعتصام المهرة يشدد على دور المرأة في مواجهة مخططات المحتل الأجنبي
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 09 يونيو, 2023 - 11:15 صباحاً

شددت لجنة اعتصام المهرة، على أهمية دور المرأة في مواجهة مخططات  ومؤامرات المحتل الأجنبي وتحركاته على الأرض.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لدائرة المرأة في لجنة الإعتصام السلمي في مديرية قشن بحضور رئيسة دائرة المرأة في لجنة الإعتصام بالمحافظة نادية مخبال ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش في اللجنة الأستاذ سعد القميري  والقيادية في الإعتصام نوير حافظ  لمناقشة آخر المستجدات.

 

وفي الإجتماع أكدت رئيس دائرة المرأة بالمحافظة نادية مخبال على ضرورة تكثيف العمل التنظيمي في قطاع المرأة والعمل على تجاوز التحديات التي تواجه العمل.

 

وأوضحت مخبال أن دور المرأة مهم في هذه المرحلة الخطيرة التي تواجه محافظتنا من مؤامرات ومخططات وتحركات مستمرة تحاول النيل منها ومن مقدراتها وحراكها المناهض للاحتلال الأجنبي. 

 

من جانبه أشاد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الإعتصام بالمحافظة  الأستاذ سعد القميري بدور دائرة المرأة في لجنة الإعتصام في مديرية قشن في المرحلة الماضية إلى جانبه الرجل في كل المجالات.

 

وشدد القميري على تفعيل جميع الأنشطة لدائرة المرأة في المديرية في مجال التوعية المجتمعية بمخاطر الاحتلال الأجنبي والمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة في المرحلة القادمة.

 

من جانبها قالت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام في مديرية قشن الأستاذة / فاطمة شلموتن، إن دائرة المرأة باللجنة بالمديرية تعمل وفق الخطط التنظيمية والعمل التي تقرها لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة والمديرية.

 

وتقدمت دائرة المرأة في قشن بالشكر لرئيسة دائرة المرأة في المحافظة علي زيارتها للمديرية ومتابعة عمل اللجنة عن قرب.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات