الخبر من عمق المحيط

المرأة المهرية تؤكد استمرار نضالها حتى إفشال المؤامرات التي تستهدف المحافظة

المرأة المهرية تؤكد استمرار نضالها حتى إفشال المؤامرات التي تستهدف المحافظة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 01 يونيو, 2023 - 10:32 مساءً

أكدت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الخميس، استمرار نضال المرأة المهرية لإفشال المؤامرات التي تستهدف المحافظة. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي وموسع، عقدته دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي، برئاسة رئيس لجنة الرقابة والتفتيش باللجنة الاعتصام سعد القميري وبحضور القيادي في اللجنة علي مسلم قمصيت ورئيسة دائرة المرأة باللجنة نادية مخبال، لمناقشة آخر المستجدات والتطورات الأخيرة التي تستهدف المهرة. 

 

وفي الاجتماع، أكد رئيس لجنة الرقابة والتفتيش بلجنة الاعتصام سعد القميري أن الاجتماع جاء بناء على توجيهات الشيخ علي سالم الحريزي وتنفيذا لقرارات الاجتماع الأخير للجنة الاعتصام، لتفعيل دور المرأة في جميع المديريات بالمحافظة. 

 

وأضاف القميري أن المرأة المهرية كان لها دورا كبيرًا وفعالًا في كل محطات النضال لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة. 

 

وشدد القميري على تفعيل جميع الأنشطة لدائرة في الاتجاهات السياسية والاجتماعية وتنفيذ جميع التوجيهات الصادرة من رئيس لجنة الاعتصام السلمي الشيخ علي سالم الحريزي. 

 

ولفت القميري أن الموامرات والمخططات والأطماع الخارجية ما زالت مستمرة في المهرة وأن لجنة الاعتصام السلمي رجالا ونساءا قادرين على إفشالها. 

 

من جانبها، أكدت رئيسة دائرة المرأة في لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة نادية مخبال استمرار نضال المرأة المهرية والحفاظ على النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية المهرية من أي مؤامرات أو مخططات جديدة. 

 

وأضافت مخبال أن دائرة المرأة في كل مديريات المحافظة تعمل بشكل منظم ومستعدة خلال الفترة القادمة لتنفيذ كافة المهام الموكلة اليهم من قبل قيادة لجنة الاعتصام السلمي.

 

وأقر الاجتماع عدد من القرارات والتوصيات التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات