الخبر من عمق المحيط

وفاة قيادي مؤتمري مع والديه بحادث مروري في السعودية

وفاة قيادي مؤتمري مع والديه بحادث مروري في السعودية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 24 أبريل, 2023 - 09:24 صباحاً

توفي رئيس دائرة الشباب بحزب المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة مارب "أحمد مفتاح" في حادث مروري بالسعودية.

 

 

وقالت مصادر إعلامية، إن القيادي "أحمد مفتاح" شقيق وكيل محافظة مارب عبدربه مفتاح، توفي مع والديه، يوم الأحد، بحادث مروري أثناء عودته مع والده الشيخ علي عبدالله مفتاح، وأمه، من أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة.

 

 

بدوره، نعى حزب المؤتمر الشعبي العام في بيان نشره نائب رئيس الحزب أحمد عبيد بن دغر،  في صفحته على فيسبوك، الفقيد "مفتاح".

 

 

وقال البيان: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة القيادي البارز مدير دائرة الشباب في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب، أحمد علي عبدالله مفتاح، ووالده القدير الشيخ علي عبدالله مفتاح ووالدته الفاضلة، في حادث مؤلم، أثناء التنقل بين مكة المكرمة والمدينة المنورة، بعد رحلة طويلة مع الوطن، وحياة حافلة بالعطاء".

 

 

وأضاف "قيادة المؤتمر الشعبي العام وهي تعلن فقدان أحد كوادرها الشبابية المناضلة من الذين قضوا جل حياتهم دفاعًا عن الوطن، وطن سبتمبر وأكتوبر ومايو العظيم، تعزي وكيل محافظة مأرب الشيخ عبدربه علي مفتاح في وفاة شقيقه ووالده ووالدته بهذا المصاب الجلل، متمنين الشفاء العاجل لمن أصيبوا في الحادث، والعمر المديد".

 

 

وتابع أنه بفقدان "مفتاح" خسر المؤتمر الشعبي العام، وجيل الشباب منه على وجه الخصوص قائدًا صلبًا، واعدًا محبًا لوطنه وشعبه، مفعمًا بالحيوية، وحب الناس وخدمتهم.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات