الخبر من عمق المحيط

المهرة.. تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بكورنيش مدينة الغيضة

المهرة.. تنفيذ الخطة المرورية الخاصة بكورنيش مدينة الغيضة
سقطرى بوست -  متابعات الأحد, 23 أبريل, 2023 - 11:33 صباحاً

تنفذ إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة، الخطة المرورية الخاصة بكورنيش مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة منذ الجمعة الفائتة، أول ايام عيد الفطر المبارك. 

 

وكان مساعد مدير الأمن العقيد مراد بن قاشن، شدد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الخطة المرورية والعمل على انجاحها بما راحة العائلات والأسر التي تتوجه إلى الكورنيش خلال إجازة عيد الفطر السعيد. 

 

وأوضح مدير شرطة السير بالغيضة الملازم حسين المراني بأن الخطة المرورية تحد من الظواهر العشوائية كالوقوف أمام متنزه العائلات ما يسبب ازعاجا للنازلين ولا سيما مضغ القات، لافتا إلى أن الخطة تنفذ خلال أيام العطل الرسمية بما فيها الأعياد والمناسبات بصفة دائمة ومستمرة خاصة أن الكورنيش هو المتنفس الوحيد للعائلات والإقبال متزايد عليه من المواطنين خاصة في المناسبات نهارا وليلاً وبالذات بعد تطويره وتزويده بأضواء الطاقة في ظل اهتمام السلطة المحلية. 

 

وأشار المراني إلى أن شرطة السير بمحافظة المهرة بقيادة مديرها العام العقيد سالم عمر الكثيري تعمل على متابعه تنفيذ كل الخطط المرورية لتعزز الخدمات المجتمعية والحد من الظواهر السلبية.

 

علما بأنه تم إغلاق الكورنيش بالخرصانات المرورية وجعل عملية دخول السيارات مخصصة فقط لإدخال العائلات ومنع وقوف السيارات داخل الكورنيش والدعوة موجهة إلى كافة المواطنين الالتزام بالخطة المرورية لخدمة الصالح العام.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات