الخبر من عمق المحيط

صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني

صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 09 أبريل, 2023 - 09:17 مساءً

استقبل رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي محمد المشاط، اليوم الأحد، بالعاصمة صنعاء، الوفدين العماني والسعودي.

 

 

وذكرت وكالة "سبأ" التابعة للجماعة، فإنه خلال اللقاء الذي جرى في القصر الجمهوري بصنعاء، رحب المشاط بالوفدين العماني والسعودي، معبراً عن امتنان الشعب اليمني لجهود الوساطة التي تقوم بها سلطنة عمان الشقيقة، ودورها الإيجابي في تقريب وجهات النظر وجهودها الرامية إلى تحقيق السلام المشرف الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني.

 

وأكد المشاط الموقف الثابت من السلام العادل والمشرف الذي ينشده أبناء الشعب اليمني ويحقق تطلعاتهم في الحرية والاستقلال.

 

 

من جانبه، أكد رئيس الوفد السعودي (السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر)، الشكر للأخوة في سلطنة عمان الشقيقة على دورهم الهام وجهودهم الكبيرة في إطار إحلال السلام في اليمن وحرصهم على دعم السلام والاستقرار في اليمن.

 

 

ومساء أمس السبت، وصل وفدان من سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية على رأسهم السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر، إلى العاصمة اليمنية صنعاء، لبحث تمديد الهدنة وإيقاف الحرب.

 

 

وقالت وكالة سبأ التابعة للحوثيين، إن الوفدين العماني والسعودي سيبحثان خلال الأيام القادمة مع رئيس المجلس السياسي للجماعة مهدي المشاط رفع الحصار بكل تداعياته ووقف "العدوان".

 

 

وأضافت أن الجانبين سيبحثان استعادة كافة حقوق اليمنيين ومنها صرف مرتبات كافة موظفي الدولة من إيرادات النفط والغاز.


- صور :
صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني صنعاء.. رئيس المجلس السياسي للحوثيين يستقبل الوفدين السعودي والعماني

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات