الخبر من عمق المحيط

برنامج أممي يعلن عزمه توسيع مشاريعه المستدامة في اليمن

برنامج أممي يعلن عزمه توسيع مشاريعه المستدامة في اليمن
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 29 يناير, 2023 - 06:43 مساءً

أعلن برنامج الأمم المتحدة الانمائي الأحد، عزمه توسيع مشاريعه وحشد التمويلات المطلوبة لإقامة مشاريع تنموية مستدامة في اليمن.

 

جاء ذلك على لسان الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) الجديد في اليمن "زينة علي"، خلال لقائها بوزير التخطيط في الحكومة اليمنية، واعد باذيب.

 

وناقش اللقاء خطط التدخلات والاحتياجات المطلوبة في عدد من القطاعات التنموية، وسبل تعزيز الشراكة بين الجانبين، وفق وكالة سبأ الحكومية.

 

بدوره، أبدى "باذيب" استعداد وزارته لتقديم كافة التسهيلات له والحرص على إنجاح مهام البرنامج في اليمن، مشيرا إلى الانجازات المحققة في إطار الشراكة القائمة بين الجانبين ومدى المساهمة في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية في البلاد.

 

كما بحث باذيب مع نائب مدير المنسق الإنساني للأمم المتحدة لمشاريع التنمية ايساكا دانجنوسي، ومنسق الوصول الإنساني للأمم المتحدة عبدالناصر أوالي، خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن للعام الجاري 2023.

 

من جهته، أكد نائب مدير المنسق الإنساني للأمم المتحدة لمشاريع التنمية، الحرص علی مواصلة الأنشطة الأممية في اليمن وتقديم المشاريع والخدمات المتاحة لكافة الجهات والفئات المستهدفة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات