الخبر من عمق المحيط

قالوا إن معسكر جثمه يصدر الإرهاب.. شباب حضرموت يؤكدون استعدادهم التصدي لمحاولات إغراق الوادي بالفوضى

قالوا إن معسكر جثمه يصدر الإرهاب.. شباب حضرموت يؤكدون استعدادهم التصدي لمحاولات إغراق الوادي بالفوضى
سقطرى بوست -  خاص الاربعاء, 11 يناير, 2023 - 01:05 مساءً

أكد أبناء وادي حضرموت، استعدادهم التصدي لكل المحاولات التي تسعى لإغراق الوادي بالفوضى، داعين المجلس الرئاسي إلى رفع معسكرات الانتقالي المستحدثة.

 

جاء ذلك في بيان لوقفة احتجاجية نفذها شباب حضرموت الأحرار وحلف قبائل حضرموت، اليوم الأربعاء، من أمام معسكر الذي استحدثته مليشيا الانتقالي في منطقة جثمة بسيئون.

 

وأكد المحتجون الوقوف إلى جانب السلطة المحلية التي طالبوها بموقف واضح ورفض أي تجنيد لقوات غير حضرمية بوادي وصحراء وهضبة حضرموت.

 

وأكد المحتجون رفضهم لتواجد أي معسكرات خارج اطار الدولة وتجنيد عناصر من خارج حضرموت، كما أبدوا استعدادهم لحماية ارضهم وتغطية أي طلب للتحالف للتجنيد.

 

وقالوا في بيانهم: "نطالب مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي باطفاء فتيل الفتنة ورفع المعسكرات المستحدثة، مالم فلن نقف مكتوفي الايدي ونحن نرى تهديد واضح وصريح لحالة الاستقرار النسبية في حضرموت".

 

كما دعا البيان المجلس الرئاسي إلى فتح التجنيد لأبناء حضرموت لتغطية أي طلب للدولة أو التحالف.

 

ورفع المحتجون لافتات ترفض استحداث مليشيا الانتقالي لمعسكرين في وادي حضرموت ومساعيها للفوضى كما نددوا بجريمة محاولة زرع عبوة ناسفة لاستهداف قوات الجيش هناك.

 

وقالوا إن معسكر جثمه "تابع للانتقالي" يصدر الإرهاب في المحافظة، في إشارة إلى مقتل عنصر من الانتقالي أثناء محاولته زرع عبوة ناسفة بالقرب من معسكر للجيش.


- صور :
قالوا إن معسكر جثمه يصدر الإرهاب.. شباب حضرموت يؤكدون استعدادهم التصدي لمحاولات إغراق الوادي بالفوضى قالوا إن معسكر جثمه يصدر الإرهاب.. شباب حضرموت يؤكدون استعدادهم التصدي لمحاولات إغراق الوادي بالفوضى قالوا إن معسكر جثمه يصدر الإرهاب.. شباب حضرموت يؤكدون استعدادهم التصدي لمحاولات إغراق الوادي بالفوضى قالوا إن معسكر جثمه يصدر الإرهاب.. شباب حضرموت يؤكدون استعدادهم التصدي لمحاولات إغراق الوادي بالفوضى

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات