الخبر من عمق المحيط

المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد

المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 07 يناير, 2023 - 10:14 مساءً

أقامت ممثلة الجالية الأثيوبية بمحافظة المهرة "جمعية وحدة اللاجئين الاثيوبيين" الجمعة، حفلاً فنياً بمناسبة العام الجديد 2023 تحت رعاية محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر.

وفي الفعالية التي بدأت بالدعاء والابتهال إلى الله سبحانه وتعالى تطبيقاً لعادات جمهورية "إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية" نقل نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل - مدير إدارة الاتحادات والجمعيات بالمحافظة سالم سويلم سالم تحيات السلطة المحلية إلى أعضاء الجالية الأثيوبية، مؤكداً استمرار الدعم وتقديم كافة التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني ومنها وحدة اللاجئين الاثيوبيين.

وثمن سويلم جهود الجالية والأخوة القائمين عليها في كثير من القضايا التي تخص أفراد الجالية، مشيراً إلى أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يولي افراد الجالية كل الإهتمام ويسهم إلى توفير كافة الاحتياجات الرئيسية لهم.

من جانبه استعرض رئيس الجالية الأثيوبية هاشم الخضر في كلمته أهم إنجازات الجالية خالأثيوبية وجمعية وحدة اللاجئين الاثيوبيين أهمها تقديم المساعدات وحل النزاعات وكذا استخراج بطائق تعريفية وتصاريح عبور، مشيرا إلى أن الفعالية تعتبر أول بادرة تجمع بين جميع أعضاء الجالية في محافظة المهرة.

ووجه الخضر شكره للسلطة المحلية بالمحافظة على كل ما اولوه من اهتمام ورعاية ومساندة للمواطن الأثيوبي دون النظر إلى عرقه ولونه ورحابة صدورهم وحسن تعاونهم لأبناء الجالية الأثيوبية.

وتطرق إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة ذللت كل الصعوبات من خلال الجهات المختصة منذ تأسيس جمعية وحدة اللاجئين الاثيوبيين الممثلة للجالية بتاريخ 2020/7/7 لأجل تحقيق أسمى الاهداف التي انشأت من أجلها.


- صور :
المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد المهرة.. الجالية الأثيوبية تقيم حفلًا فنيًا بمناسبة العام الجديد

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات