الخبر من عمق المحيط

المهرة.. تدشين القافلة الطبية المجانية بمستشفى الغيضة بتمويل كويتي

المهرة.. تدشين القافلة الطبية المجانية بمستشفى الغيضة بتمويل كويتي
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 04 يناير, 2023 - 07:29 مساءً

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر اليوم الأربعاء، القافلة الطبية المجانية بمستشفى الغيضة المركزي، بتمويل جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ مؤسسة أيادي الخير للتنمية.

 

وخلال فعالية التدشين، ثمن الأمين العام بن نيمر كافة الجهود التي تبذل في المجال الصحي من خلال تقديم العلاجات الطبية بشكل مجاني، شاكرا جهود مؤسسة أيادي الخير وجمعية النجاة الخيرية الكويتية لتمويلها مجموعةمن الأنشطة الطبية والانسانية في اليمن بشكل عام.

 

وأشار الأمين العام إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات الممكنة لاستمرارية مثل هذه الأنشطة الطبية، داعيا كافة منظمات المجتمع المدني للمساهمة في تقديم مختلف الخدمات الممكنة. 

 

من جانبه، أوضح نائب مدير مؤسسة أيادي الخير للتنمية وليد باعشن أن القاقلة الطبية ستستمر على مدى يومين في مستشفى الغيضة لمعالجة الأمراض المزمنة المتمثلة في أمراض السكري والضغط والكوليسترول، لافتًا إلى أنه سيتم فتح فرع لمؤسسة أيادي الخير في مدينة الغيضة خلال اليومين القادمين. 

 

يذكر أن هذه القافلة الطبية هي الثالثة في محافظة المهرة بعد افتتاح القافلتين الأولى والثانية في محافظة حضرموت على أن يتم تدشين قافلتين أخرى في محافظة سقطرى خلال الأيام القادمة. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات