الخبر من عمق المحيط

رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا

رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 04 يناير, 2023 - 06:51 مساءً

أعلن السلطان محمد آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، عن تقديم دعم سخي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة.

جاء ذلك خلال زيارته وعدد من أعضاء الأمانة العامة للمجلس، اليوم الأربعاء، لمبنى الجمعية، حيث كان في استقباله سالم مرزوق بلحاف أبو جابر رئيس الجمعية وعدد من المعاقين.

وأثناء الزيارة، قدم رئيس الجمعية شرحا مفصلا عن نشاطات الجمعية ومشاريعها المستقبلية واحتياجات المعاقين الصحية وغيرها، بحسب صفحة المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى على الفيسبوك.

وعبّر السلطان محمد آل عفرار عن إعجابه بأداء الجمعية ومدى اهتمامها بالمعاقين، خاصة بعد تفعيل دورها.

وتكفل رئيس المجلس العام بتقديم عدد من أجهزة الحاسوب وتأثيث عدد من القاعات والمكاتب للجمعية، مبديا استعداده الكامل لمزيد من الدعم لهذا الشريحة أصحاب الهممم العالية، داعيًا كافة شرائح المجتمع المهري بدعم والاهتمام بالمعاقين كلا من مكانه ووفق إمكانياته.

وقال السلطان محمد ال عفرار إن زيارته للجمعية، جاء بناء على توجه المجلس العام في خطته لعام 2023 ودعم شريحة المعاقين.

وطاف السلطان آل عفرار في أقسام الجمعية ومركز الشفاء والعلاج والطبيعي والصالة الرياضة، مستمعًا لهموم ومشاكل الجمعية، مبديا اعتزامه لدعم الجمعية في المراحل القادمة.

من جانبه، عبر  رئيس جمعية المعاقين حركيا سالم بلحاف عن شكره للسلطان محمد على هذه اللفتة  الكريمة، داعيا الجميع لدعم هذه الشريحة.

فيما عبر عدد كبير من المعاقين عن فرحتهم وارتياحهم الشديد لهذه الزيارة التي كان فيها السلطان قريبا منهم ومن همومهم وما لمسوه منه من طيبة قلبه وتواضعه، داعيين الله أن يجعل هذه الزيارة في ميزان حسناته.


- صور :
رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا رئيس المجلس العام يزور جمعية المعاقين بالمهرة ويقدم لها دعمًا متنوعًا

مشاركة

التعليقات