الخبر من عمق المحيط

المهرة.. السلطان "آل عفرار" يقدم دعمًا سخيًا لكلية العلوم التطبيقية

المهرة.. السلطان "آل عفرار" يقدم دعمًا سخيًا لكلية العلوم التطبيقية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 04 يناير, 2023 - 06:15 مساءً

أعلن السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، تكفله بدعم النواقص التي تحتاجها كلية العلوم التطبيقية بمحافظة المهرة.

جاء ذلك خلال زيارته وعدد من أعضاء الأمانة العامة للمجلس العام، كلية العلوم التطبيقية، حيث كان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور محمد المجيبي وعدد من الأساتذة والطلاب في الكلية.

وخلال الزيارة، قال السلطان محمد عبدالله آل عفرار أن زيارة الكلية جاءت اليوم ضمن خطة المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى لعام 2023 لدعم التعليم الجامعي.

وخلال هذه الزيارة التي رافقه فيها، الأمين العام للمجلس محمد علي كلشات، والأمين العام المساعد مبارك حافظ رعفيت، وعضو الأمانة سعد عبدالله آل عفرار، وعضو الأمانة العامة محمد سعد الزويدي، ونائب رئيس دائرة الشباب في المجلس طلال شنجل، أشار رئيس المجلس العام إلى أن الدعم المقدم للكلية يأتي في ظل هذه الظروف الصعبة والحرجة التي تمر بها البلاد.

وأكد السلطان محمد آل عفرار استمرار دعمه للعملية التعليمية في المحافظة، مؤكدا أن بناء الأمم يكون بالعلم والمعرفة، داعيًا الطلاب إلى الاستمرار في طلب العلم لنهضة المجتمعات.

من جانبهم، عبر طلاب وأساتذة الكلية عن شكرهم لزيارة السلطان محمد عبدالله آل عفرار وتلمس احتياجاتهم  ودعمهم في العملية التعليمية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات