الخبر من عمق المحيط

تعز... الحملة الأمنية تلقي القبض على مطلوب أمني بعد الاشتباك معه

تعز... الحملة الأمنية تلقي القبض على مطلوب أمني بعد الاشتباك معه
سقطرى بوست -  متابعات الإثنين, 02 يناير, 2023 - 06:12 مساءً

أعلنت شرطة محافظة تعز، عن تمكن الحملة الأمنية من إلقاء القبض على متهم بارتكاب عدد من القضايا الجنائية، عقب الاشتباك معه.

 

وقالت الشرطة في بيان لها، إن الحملة الأمنية، اشتبكت مساء أمس مع المطلوب أمنياً عزيز عبدالله المجيدي والمتهم بعدد من القضايا الجنائية. 

 

وأضافت الشرطة أن المتهم صادر بحقه أوامر قهرية من النيابة ومطلوب بقضية محاولة اقتحام قسم شرطة الثورة بقوة السلاح وقضايا تقطع وحرابة. 

 

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الثورة بالتنسيق مع الحملة الأمنية كانوا في مهمة ضبط أحد المطلوبين مساء أمس في منطقة المغتربين وأثناء تحركهم في المنطقة باشر المدعو بإطلاق النار من سلاحه نوع آلي على أطقم الحملة الأمنية، الأمر الذي أوجب على الأجهزة الأمنية التعامل معه بحزم وفقا للقوانين واللوائح والأنظمة الشُرطية المُنظمة لذلك والاشتباك معه. 

 

وذكر أن المتهم أصيب بطلق ناري في رجله من سلاحه بعد أن انقلبت الدراجة النارية التي كان يستقلها، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الحملة. 

 

وأشار إلى أن الحملة الأمنية نقلت المتهم إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج وتم إيداعه بعد ذلك الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالته إلى جهة الإختصاص. 

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات