الخبر من عمق المحيط

ملتقى أبناء الغيضة يدعم منتدى الطالب المهري بحضرموت بمليوني ريال

ملتقى أبناء الغيضة يدعم منتدى الطالب المهري بحضرموت بمليوني ريال
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 26 ديسمبر, 2022 - 07:53 مساءً

قدم الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة دعمًا بقيمة إثنين مليون ريال لمنتدى الطالب المهري في حضرموت، للاستفادة منها خلال الفصل الأول من العام 2023م، على أن يتم رفع الاحتياجات الأساسية للمنتدى في القريب العاجل.

 

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الملتقى حسن خودم، مساء اليوم الإثنين، في المقر العام، مندوبي منتدى الطالب المهري بمحافظة حضرموت، وذلك للإطلاع على العوائق والصعوبات التي تواجه الطلاب الدارسين في استكمال تعليمهم الجامعي.

 

وتعرف رئيس الملتقى على طبيعة عمل المنتدى وعدد الطلاب المقيدين لديه والذين يبلغ عددهم 265 طالب وطالبة؛ وبحث اللقاء احتياجات طلاب محافظة المهرة الدارسين في جامعة حضرموت بالمكلا.

 

و أكد خودم خلال اللقاء أن الهدف الأساسي للدعم هو استفادة الطلاب والتخفيف عنهم وليس مجرد الظهور، شاكراً الشيخ علي سالم الحريزي على دعمه المستمر للطلاب عبر ملتقى أبناء الغيضة.

 

وأشاد بن خودم بمشاركة منتدى الطالب في فعاليات نادي المتطوعون بالمكلا قائلاً "سعدنا كثيراً بإظهاركم للموروث المهري خلال المعرض الذي أقيم مؤخراً في المكلا، ونؤكد لكم أننا نشيد بمثل هذه الخطوات التي تظهر تراث المهرة وتساعد على التعريف بالإنسان المهري وعاداته وتقاليده، ونحن مستعدين لدعمكم في إظهار موروثنا الاصيل".


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات