الخبر من عمق المحيط

بدعم من الشيخ الحريزي.. المهرة: لجنة اعتصام قشن توزع مولدات كهربائية لمدارس المديرية

بدعم من الشيخ الحريزي.. المهرة: لجنة اعتصام قشن توزع مولدات كهربائية لمدارس المديرية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 25 ديسمبر, 2022 - 06:39 مساءً

دشنت لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن، اليوم الأحد، المرحلة الأولى لمشروع توزيع مولدات كهربائية لمدراس مديرية قشن بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة.

 

وفي التدشين، أعرب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن، ماهر الجدحي، عن سعادته بهذا التدشين الذي يأتي في مرحلته الأولى لثانويات المديرية، على أن تليها مراحل أخرى فيما بعد لبقية المدارس، شاكراً للشيخ علي سالم الحريزي على اهتمامه ودعمه المتواصل.

 

من جانبه، قام مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية قشن سالم سلوم المنهالي بتوجيه جزيل الشكر والتقدير للجنة الاعتصام بمديرية قشن على تدشينها هذا المشروع الهام لمدارس المديرية، حيث ستوزع المولدات للمدارس التالية: ثانوية الفاروق، ثانوية عوض هبود، ثانوية بلال بن رباح.

 

وفي نفس السياق أعلن الشيخ محمد أحمد عوشن نائب رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن عن تقديم اللجنة مبلغ 2 مليون ريال يمني، بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي، لثانوية الفاروق، على هامش حفل التخرج الذي أقيم مؤخراً.

 

حضر التدشين، "سعيد علي عوشن" رئيس لجنة اعتصام قشن ، "علي سالم شعجول" ، نائب رئيس الدائرة التنظيمية باعتصام قشن ، "فضل المشمري" وكيل مدرسة عوض هبود ، "وجدي خميس" مدير مدرسة بلال بن رباح.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات