الخبر من عمق المحيط

لجنة الاعتصام: أبناء المهرة لن يسمحوا بجرّ محافظتهم إلى مربع الفوضى مهما كلف الثمن

لجنة الاعتصام: أبناء المهرة لن يسمحوا بجرّ محافظتهم إلى مربع الفوضى مهما كلف الثمن
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 21 ديسمبر, 2022 - 11:49 مساءً

أكدت لجنة الاعتصام السلمي أن أبناء المهرة لن يسمحوا بجرّ محافظتهم إلى مربع الفوضى مهما كلف ذلك من ثمن. 

 

جاء ذلك على لسان رئيس الدائرة السياسية للجنة الاعتصام السلمي، سعيد عفري خلال ترؤسه، الأربعاء، اجتماعًا لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة.

 

وناقش الاجتماع المخططات والمؤامرات التي يسعى الاحتلال من خلالها تنفيذ أهدافه، وكيفية العمل على التصدي لها وإفشالها.

 

وقال رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري إن أبناء محافظة المهرة لن يسمحوا بجرها إلى مربع العنف مهما كلفهم من ثمن، ومهما قام الاحتلال وأدواته بتلك الاستفزازات المستمرة.

 

وأضاف عفري أن لجنة الاعتصام ترسل رسائل إلى الذين يحاولون الزج بالمهرة إلى مربع الفوضى، وهم يعلمون جيدًا أن التحام كافة المكونات المهرية سيفشل جميع المخططات التي تحاك ضد المهرة.

 

وأشاد الاجتماع بالحشد الجماهيري الكبير الذي أقيم في مديرية سيحوت بمناسبة عيد الاستقلال، مشيراً أن ذلك يؤكد على وعي أبناء المحافظة، والتفافهم حول لجنة الاعتصام.

 

وناقش الاجتماع عددً من الخطط المدرجة في جدول اجتماعه السابق، وأقر تشكيل لجان للنزول ميداني إلى عدد من المديريات، وتوسعة القاعدة الجماهيرية للاعتصام السلمي، والاستعداد للمرحلة المقبلة من النضال، والحفاظ على المهرة، وتجنيبها الفوضى والتخريب والانقسام، وإفشال جميع المخططات والمؤامرات.

 

إلى ذلك اتهم القيادي في اعتصام المهرة مسلم رعفيت رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي بالعمل لصالح السعودية والإمارات، وتحقيق أطماعهما في اليمن.

 

وأضاف رعفيت أن الانتقالي أداة تتسلق عليها الدول الأجنبية لنهب ثروات اليمن.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات