الخبر من عمق المحيط

المهرة.. تنظيم حفل فني بمناسبة اليوم العالمي للطفل

المهرة.. تنظيم حفل فني بمناسبة اليوم العالمي للطفل
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 09:41 مساءً

نظمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، ومعهد المهرة للتدريب بمحافظة المهرة المهرجان الاحتفالي الذي أقيم مساء الجمعة في كورنيش الفقيد علي خودم بالغيضة بمناسبة اليوم العالمي للطفل في نسخته الرابعة، تحت شعار "أطفالنا سعادتنا".

 

وفي احتفالية المهرجان التي يرعاها المحافظ محمد علي ياسر، والذي حضره أعداد كبيرة من الأهالي والأطفال وشارك في فقراته عدداً من المدارس الحكومية والأهلية، ثمنت مستشارة المحافظ لشؤون المرأة علياء الحريزي جهود اللجنة المنظمة للمهرجان مؤكدة على أن الحضور الكبير دليل على نجاح المهرجان..وشكرت فينا خير ومعهد المهرة على فتحهم باب رزق للأسر المنتجة.

 

 من جانبها؛ رحبت المدير التنفيذي للمؤسسة فينا خير فاطمة علوي خوار بالحاضرين جميعاً موضحة أن مهرجان الطفل السنوي تنظمه فينا خير تقليدياً يعمل به تزامنا مع اليوم العالمي للطفل والذي يأتي في يوم 20/ نوفمبر من كل عام.

 

ولفتت إلى أن المهرجان تم تأمينه وتنظيم حركة السير فيه من قبل شرطة السير والشرطة النسائية وفريق المتطوعين التابع للمؤسسة نظراً للازدحام بمناسبة العطلة الأسبوعية وبسبب حضور الحفل الكبير من الأهالي الذين توافدوا للمشاركة و لإحياء مناسبة اليوم العالمي للطفل، مشيرة إلى المهرجان يهدف إلى إدخال الفرحة والسرور للأطفال في ظل الظروف التي تعيشها البلاد وكذا إتاحة فرص رزق للأسر المنتجة من خلال الاستفادة من الجمهور الكبير الذي احتضنه المهرجان.

 

وتكون المهرجان الذي شارك فيه عدد من المحلات التجارية عبر تقديم جوائز فقرة المسابقات، عدد من الأركان الذي أعطيت لهم مساحات عرض لمنتجاتهم المختلفة مثل الطبق الخيري للأسر المنتجة وركن الرسم على الوجه وركن التصوير للاطفال الذي عبارة عن مسرح مصغر ولافتة لتصوير الأطفال.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات