الخبر من عمق المحيط

محافظ المهرة يلتقي إدارتي خيبل وضبوت ويوجه باعتماد حافلتين للناديين وعدد من المشاريع

محافظ المهرة يلتقي إدارتي خيبل وضبوت ويوجه باعتماد حافلتين للناديين وعدد من المشاريع
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 27 نوفمبر, 2022 - 11:11 مساءً

وجه محافظ المهرة محمد علي ياسر، فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بتوفير حافلتين لناديي خيبل وضبوت، وصرف مبالغ مالية بما يمكنها من التغلب على الصعوبات والعوائق وتسيير أنشطتها المختلفة.

 

جاء ذلك خلال لقائه، الأحد، رئيس نادي شباب خيبل الرياضي مطر سالم كدة، ونائب رئيس نادي ضبوت الرياضي غالب بن حبي وأعضاء الهيئتين الإداريتين في لقاءيين منفصلين ، في إطار لقاءاته بالأندية الرياضية بالمحافظة للوقوف على احتياجاتها وتلمس أوضاعها وتذليل الصعوبات التي تواجه أنشطتها في خدمة الشباب.

 

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة زين العابدين علي خودم ، أشاد المحافظ بن ياسر خلال اللقاءين بدور الأندية الرياضية في تنشيط وتعزيز مسيرة الحركة الرياضية في المحافظة وإبراز وصقل مواهب الشباب واستثمار طاقاتهم ومحاربة الظواهر السلبية، مستمعا إلى طبيعة الأنشطة والفعاليات التي تمارسها الأندية وإنجازاتها المحققة الصعوبات والاحتياجات. 

 

وأبدى المحافظ بن ياسر استعداده لتلبية مطالب الناديين كغيرهم من الأندية وتقديم الدعم والتسهيلات الممكنة لما من شأنه الارتقاء بنشاطها للأفضل. 

 

ووجه المحافظ بإدراج مشروع تسوير ملعب كرة القدم وإيجاد مقر لنادي ضبوت، ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2023م، وتقديم الدعم المادي لنادي خيبل للمشاركة في البطولة العربية والآسيوية إضافة إلى تقديم مختلف التسهيلات الممكنة وفق الإمكانيات المتاحة. 

 

واستعرضت إدارتا الناديين أبرز الإنجازات التي حققتها إلى جانب الأنشطة والبرامج التي تنفذها وأهم الاحتياجات لتفعيل دورها في مختلف المجالات، وأشادت بالدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر للأندية الرياضية وحرصه على تفعيل دورها وتنفيذ خططها الرياضية. 

 

وفي ختام اللقاءيين قدمت إداراتا نادي خيبل وضبوت درعي شكر وعرفان للمحافظ تقديراً لجهوده المبذولة ودعمه المستمر لقطاع الشباب والرياضة بشكل عام.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات