الخبر من عمق المحيط

اختبر أكثر من 350 طالب.. شطرنج المهرة يختتم نزولاته الميدانية لمدارس الغيضة لاكتشاف الموهوبين

اختبر أكثر من 350 طالب.. شطرنج المهرة يختتم نزولاته الميدانية لمدارس الغيضة لاكتشاف الموهوبين
سقطرى بوست -  متابعات الاربعاء, 02 نوفمبر, 2022 - 08:18 مساءً

اختتم اتحاد الشطرنج فرع المهرة، نزولات الميدانية لمدارس مدينة الغيضة، لاكتشاف الطلاب الموهوبين في لعبة الشطرنج والذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 17 سنة.


وأوضح المهندس خالد حسان بلحاف رئيس اتحاد شطرنج المهرة، أنه خلال  النزولات الميدانية  كان آخرها زيارة مدرستي عبدالله بن طلوس بشحوح، وصلاح الدين بالعبري،  تم تكوين 16 فريق شطرنجي، بعد عملية اختبار لأكثر 350 طالب وطالبة في لعبة الشطرنج.


 ولفت بلحاف إن محافظة المهرة زاخرة بالمواهب في شتى المجالات بما فيه لعبة الشطرنج، وخلال النزولات تم  اكتشاف موهبة أكثر من 70 طالب وطالبة في الشطرنج، تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 17 سنة.


و شكر بلحاف السلطة المحلية ممثلة بـ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة على دعمهم للشباب في مختلف المجالات، ووكيل المحافظة لشوؤن الشباب بدر سالم كلشات ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة على دعمهم لأنشطة الاتحاد، و شركة النفط اليمنية فرع المهرة ، ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة و مكتب التربية والتعليم م/ الغيضة وكذلك إدارات المدارس التي تمت زيارتها على تسهيلهم مهام الاتحاد المختلفة ودعمهم اللا محدود لإتحاد الشطرنج في نزولاته المدرسية إستمرت لأكثر من شهرين.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات