الخبر من عمق المحيط

ثانوية اليرموك بحصوين تنظم ندوة توعوية بمخاطر المخدرات

ثانوية اليرموك بحصوين تنظم ندوة توعوية بمخاطر المخدرات
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 22 سبتمبر, 2022 - 09:35 مساءً

نظمت ثانوية اليرموك بمديرية حصوين بالمهرة، الخميس، ندوة توعوية بمخاطر المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع، وذلك ضمن البرنامج التوعوي لمكافحة المخدرات، الذي ينظمه مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة، برعاية المحافظ محمد علي ياسر.


 
واستعزض مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية سعد حسن شملان، الأهداف التي من أجلها نظمت الندوة، وتحدث مدير عام المديرية الشيخ ياسر عبدالله الأسد، في كلمته عن أهمية تسلح المجتمع بالوعي الكافي بمخاطر هذه الآفات التي تستهدف قيمنا وعاداتنا الأصيلة، شاكراً جهود إدارة ثانوية اليرموك ممثلة بالمدير ناصر عفان، واهتمام إدارة التربية بمثل هذه الأنشطة والفعاليات الناجحة والمثمرة، والدعم الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للقطاع التربوي.

 

 وتنوعت الفعالية بين كلمات توجيهية لمدير أمن المديرية العقيد علي مصلح الجماعي، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة عيسى القميري، وألقى الشيخ ناصر صالح الأسد كلمة المشائخ وأولياء الأمور.

 

 وتخللت الحفل فقرات من الإذاعة المدرسية تناولت في مجملها أضرار المخدرات وأساليب الوقاية منها وطرق علاجها، إلى جانب عرض تمثيلي مسرحي هادف، نفذه مجموعة من الطلاب نال استحسان واعجاب الحضور.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات