الخبر من عمق المحيط

دعا للحفاظ على أمن المحافظة.. قيادي إصلاحي يستنكر محاولات نشر الفتنة في المهرة

دعا للحفاظ على أمن المحافظة.. قيادي إصلاحي يستنكر محاولات نشر الفتنة في المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 19 سبتمبر, 2022 - 09:58 مساءً

استنكر القائم بأعمال رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة سالم السقاف، ما يجري من تحريض ونشر للفتنة وتشويه لأبناء المحافظة، داعيًا الجميع للحفاظ على أمن المهرة.

 

 

وأضاف السقاف، في منشور له على صفحته في الفيسبوك، بأن المهرة عاشت حقب متعاقبة بعيدة عن صراع المركز ومحاوره فنعمت بالأمن والاستقرار نتيجة وحدة النسيج المهري المحب للسلم والأمن والسكينة.

 

 

وقال: "نرى اليوم تحريض ونشر للفتنة وتشويه لسمعة أبناء المحافظة محاولين هدم ما بناه الآباء والأجداد على مدى سنوات طويلة".

 

 

ولفت إلى أن "أمن المحافظة مسؤولية الجميع، ومحاربة أي ظاهرة لن يكون بالتشهير والتعميم والتهويل لكسب سياسي على مصلحة المحافظة وأهلها".

 

 

وأكّد القائم بأعمال رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح بالمهرة أن من ينشد السلم لن يكون أداة للحرب، ومن يدّعي الحقوق لن يكون معولاً في الهدم والظلم، ومن أراد أن يبني فلن يكون أداة تجريف لأسس قيم المجتمع وأعرافه، فالكل يعلم أن الواقع يحتاج جميع أبناء المحافظة للحفاظ على أمنها واستقرارها.

 

 

ومؤخرًا، صعدت مليشيا الانتقالي من مساعيها الرامية لإسقاط المهرة في وحل الفوضى، تكرارًا لما حدث في شبوة وسقطرى، تواصلًا لمسلسل التجريف والتمزيق الذي ترعاه الإمارات. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات