الخبر من عمق المحيط

قيادي في اعتصام المهرة: أدوات الإمارات مُصرة على نقل الصراع إلى المحافظة

قيادي في اعتصام المهرة: أدوات الإمارات مُصرة على نقل الصراع إلى المحافظة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 18 سبتمبر, 2022 - 11:55 صباحاً

قال القيادي في لجنة اعتصام المهرة محمد سعيد بلحاف، إن  أدوات دولة الإمارات ممثلة بمليشيا المجلس الانتقالي، تُصر على نقل الصراع إلى المحافظة.

 

وأضاف في مداخلة تلفزيونية أن تنظيم الانتقالي لفعاليات في المهرة جاء بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، وتأتي ضد الإجماع الوطني الذي ينبذ كل الصراعات، ويحافظ على المحافظة بعيدة عن المخاطر.

 

وأكّد بلحاف أن لجنة الاعتصام السلمي وقفت إلى جانب كل أبناء المحافظة الشرفاء للحفاظ على الأمن والاستقرار، لكن الانتقالي خرج عن الإجماع الوطني، ولم يحترم السلطة المحلية ولا المشايخ ولا المجتمع.

 

وأوضح القيادي بلجنة الاعتصام أن أبناء محافظة المهرة قالوا كلمتهم بما فيهم السلطة المحلية والقبائل والشخصيات، بالحفاظ على المحافظة واستقرارها وأمنها لكن الانتقالي، رفض تلبية دعوة السلطة المحلية، وهو يريد نقل الصراعات، وتنفيذ توجيهات قيادته وإملاءات الإمارات والسعودية لزعزعة الأمن والاستقرار.

 

وجدد التأكيد على أن أبناء المهرة مجمعين على عدم استقدام أي قوات، وعدم زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة، والجميع على قلب واحد وستظل المحافظة خط أحمر، وأبناءها سيقفون صفاً واحداً للحفاظ على محافظتهم من المخاطر والانزلاق في أتون الفوضى.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات