الخبر من عمق المحيط

محافظ المهرة: "لن نسمح" لأي كان بجر المحافظة إلى مربع الفوضى

محافظ المهرة: "لن نسمح" لأي كان بجر المحافظة إلى مربع الفوضى
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 05 سبتمبر, 2022 - 08:13 مساءً

أكد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، الإثنين، أن السلطة المحلية لن تسمح لأي كان بجر المحافظة إلى مربع الفوضى.

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لعدد من الوحدات الأمنية رفقة وكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة محمد محسن رعفيت ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة.

 

وبحسب مركز إعلام المهرة، فإن المحافظ اطلع على أحوال منتسبي قيادة الأمن العام والقوات الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق في مدينة الغيضة مركز المحافظة.

 

وقال ياسر في كلمة له، إن اليقظة العالية التي يتمتع بها منتسبي الأجهزة الأمنية إلى جانب وحدات القوات المسلحة وتكامل الجهود كان له الفضل في تعزيز الأمن والوصول إلى النجاحات المحققة في مكافحة الإرهاب والمخدرات والتهريب بمختلف أشكاله.

 

وحث محافظ المهرة الأجهزة الأمنية، على المزيد من الجهود لتعزيز دعائم الاستقرار والسكينة العامة ورفع مستوى الأداء لتنفيذ المهام.

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية لن تألو جهداً في تقديم كل ما من شأنه يصب في الحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها واستمرارية عجلة التنمية على امتداد أراضيها في مختلف المجالات الخدمية التي تلامس حاجة المواطن.

 

وجدد تأكيده على استمرار السلطة المحلية في دعم الأجهزة الأمنية وتذليل الصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة لتقوم بمهامها الموكلة إليها بكفاءة عالية في تثبيث الأمن والاستقرار والمساهمة في البناء والتنمية.

 

كما أكد محافظ المهرة، أن ما يقدمه منتسبو الشرطة والأمن من جهود وتضحيات هي محل تقدير واعتزاز لدى أبناء المحافظة.

 

وشدد أن "السلطة المحلية لن تسمح لأي كان بجر المحافظة إلى مربع الفوضى وستظل آمنة مستقرة دوماً وتجنح تحت إطار الشرعية وتوجيهات قيادة المجلس الرئاسي، ممثل بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي".

 

من جانبه أكد الشرطة والأمن وقوف ومساندة الأجهزة الأمنية للسلطة المحلية في حفظ الأمن والتنمية وفرض هيبة الدولة في عموم مديريات المحافظة.

 

وكان محافظ المهرة، قد وجه أمس الأحد، خلال زيارته إلى قيادتي الشرطة العسكرية ومحور الغيضة برفع الجاهزية القتالية، استعداداً لتنفيذ أي مهام عسكرية.

 

ويأتي ذلك في ظل تصعيد من جانب مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيًا، والتي تسعى لإسقاط المحافظة في وحل الفوضى، تحت يافطة تمكين أبناء المحافظة، كما جرى في شبوة وسقطرى. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات